الشبل يعلن مباركته للعملية التي نفذتها المقاومة في مزارع شبعا

الشبل يعلن مباركته للعملية التي نفذتها المقاومة في مزارع شبعا
رام الله - دنيا الوطن
أعلن المناضل الفلسطيني محمد الشبل أحد قيادي حركة فتح في لبنان مباركته للعملية النوعية التي قامت بها المقاومة في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة

 وقال في بيان له:  ان المقاومة ومن بعد وحدتنا هي الاساس ومن خلالها ننتزع كل حقوقنا المسلوبة وأراضينا المحتلة.

داعيا" الى مواجهة المشروع "الصهيوني" في فلسطين والأراضي المحتلة من خلال المقاومة وبكل الوسائل.

كما شدد على وجوب خروج المنظمات والقوى والفصائل  الفلسطينية من الانقسامات والخلافات التي تبدد كل مكامن القوة.

وحيا  المناضل محمد الشبل ذكرى الشهيد القائد الفتحاوي  علي أبو طوق وقال:  ان هذا القائد الفذ حي فينا وان المطلوب الالتزام بخط الثورة الذي التزم به وهكذا فقط وبهذه الطريقة نحيي ذكراه على مر السنين والى الابد حتى النصر.

وقال : ان مشروع السلام مع العدو الاسرائيلي قد وصل الى طريق مسدود لهذا ان الشعب الفلسطيني ليس بحاجة الى المزيد من التجارب مع هذا السلام المزعوم ومع هذا العدو الذي جعل من شعبنا الفلسطيني حقل تجارب لأسلحته المحرمة دوليا".

أضاف الشبل : لقد اخذ العدو "الصهيوني" من فلسطين تحت عنوان السلام خلال العقدين الماضيين  ما لم يأخذه منذ العام 1948 حتى اليوم لهذا يجب أن نتوقف لنسأل أنفسنا:  الى أين تقودنا  كذبة السلام التي يطلقها الاحتلال "الصهيوني" في كل فترة؟..

واكد أخيرا" أن لا خيار أمام من احتلت أرضه سوى المقاومة

مشيرا" ان الشعب الفلسطيني عانى وما زال أبشع أنواع الاحتلال وهو الاحتلال الاستيطاني الذي يقتلع البشر والشجر ويدمر الحجر ، وان هذا العدو يعتبر بمفاهيمه أن لا مكان للفلسطيني في فلسطين.

لقد حاول العدو على مدار العقود الماضية أن يكسر ارادة المقاومة في شعبنا لكنه لم يستطع لأن  هذا الشعب ما زال يؤمن بأن له الحق في فلسطين كل فلسطين  ، وان الشعب الفلسطيني اللاجىء الى لبنان وبلدان أخرى في العالم قد اتخم بالمعاناة وان ثورته التي انطلقت في العام 1965 كانت ثورة لاجئين ثورة الانسان الفلسطيني الذي سيواصل مقاومته للاحتلال حتى النصر والعودة .

التعليقات