كشف موعد الزيارة .. أبو ليلى يكشف لدنيا الوطن:عزام الأحمد رئيساً لوفد المنظمة الذي سيزور غزة

كشف موعد الزيارة .. أبو ليلى يكشف لدنيا الوطن:عزام الأحمد رئيساً لوفد المنظمة الذي سيزور غزة
رام الله -خاص دنيا الوطن - اياد العبادلة

شكلت اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية وفدا من فصائل منظمة التحرير الفلسطينية للقاء حركتي حماس والجهاد الاسلامي في قطاع غزة من أجل حل كافة الاشكاليات العالقة والتي تفاقمت وتيرتها بين حركة حماس وفتح بعد التفجيرات التي ضربت منازل قادة فتح ومنصة مهرجان الرئيس ياسر عرفات قبيل موعد المهرجان.

وبدوره أكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية قيس أبو ليلى أن الوفد شكل من فصائل منظمة التحرير الفلسطينية ويرأسه عزام الأحمد رئيس الوفد الأسبق للمصالحة مع حركة حماس.

وأشار أبو ليلى الى أن الوفد سيغادر الى قطاع غزة خلال الأسبوع القادم ليبدأ حوار مع حركتي حماس والجهاد الإسلامي من أجل تجاوز كل العقبات التي تعترض طريق انجاز المصالحة.

ولفت الى أن الوفد سيضم كافة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية ,ولم يتم حتى اللحظة تحديد الأسماء التي ستشارك في الوفد . إلا ان امين مقبول امين سر المجلس الثوري لحركة فتح أكد ان الوفد سيضم كافة اعضاء الوفد الذي وقع اتفاق الشاطيء وهم بسام الصالحي ومنيب المصري وجميل شحادة ومصطفى البرغوثي اضافة لعزام الاحمد رئيسا للوفد .

يشار الى أن سجالا طويل بدأ بين كل من عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومسؤول ملف المصالحة فيها عزام الأحمد والقيادي البارز في حركة حماس وعضو مكتبها السياسي د موسى أبو مرزوق عبر العلام تبادلا خلاله الاتهامات ,وعاد الأحمد من جديد ليرأس وفد المصالحة لمنظمة التحرير الفلسطينية ,فهل سينجح في مهمته القادمة.

التعليقات