وفد من وزارة التربية والتعليم بغزة يزور برنامج غزة للصحة النفسية

رام الله - دنيا الوطن
زار اليوم برنامج غزة للصحة النفسية وفد من وزارة التربية والتعليم العالي بغزة وقد ضم الدكتور أحمد الحواجري مدير عام الإرشاد والتريبة الخاصة والسيد/ خالد فضة والسيدة/ عبير الشرفا من الإدارة العامة للإرشاد بالوزارة،  حيث التقي الدكتور ياسر أبو جامع المدير التنفيذي للبرنامج، وعدد من مدراء الدوائر بالبرنامج، بهدف تعزيز التعاون المشترك بين برنامج غزة ووزارة التربية والتعليم في المستقبل، وذلك في قاعة الاجتماعات في المقر الرئيسي للبرنامج.

وقد رحب د. أبو جامع بالوفد من الوزراة، مؤكداً على أهمية التعاون المستمر بين البرنامج والوزارة وذلك من خلال المشاريع المشتركة التي يتم تنفيذها بما فيها مشروع الإشراف ومشاريع الوحدات المدرسية الإرشادية، والوساطة المدرسية، معبراً عن ثناءه لدور الإدارة العامة للإرشاد في تسهيل عمل برنامج غزة للصحة النفسية لتنفيذ الأنشطة في المدارس بما يخدم أطفالنا.

ومن جهته أعرب الدكتور الحواجري عن شكره للبرنامج لدوره في تخفيف معاناة الأطفال في المدراس الحكومية بقطاع غزة خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها المجتمع الفلسطيني، موضحاً أن الإدارة العامة للإرشاد بصدد الإعداد لمؤتمر الإرشاد الأول في شهر مايو للعام الجاري 2015، حيث أبدى  د. أبو جامع جهوزية البرنامج للمساهمة في التحضيرات لعقد هذا المؤتمر.

التعليقات