تخريج دورة تخصصية بالعناية بالخدج وحديثي الولادة

تخريج دورة تخصصية بالعناية بالخدج وحديثي الولادة
رام الله - دنيا الوطن
قام المدير التنفيذي لمجمع فلسطين الطبي ونيابتاً عن معالي وزير الصحة الدكتور جواد عواد بتوزيع الشهادات على الموظفين الذين اجتازوا امتحان النجاح الذي عقب عقد دورة الإنعاش القلبي التخصصية الاولى للاطفال وحديثي الولادة والتي عقد الاسبوع الماضي بالتعون مع جمعية اغاثة اطفال فلسطين ومؤسسة جذور للانماء المجتمعي, وشارك فيها عدد من الأطباء والممرضين العاملين بالمجمع.

وتم التكريم بحضور رئيس قسم جراحة القلب الدكتور احمد دروزة ومديرة التمريض السيدة سلام الرطروط ومندوبة الجمعية السيدة رندة شرارة وجمع كبير من الاطباء والأخصائيين العاملين بالمجمع.

وفي كلمته امام الحضور, قام الدكتور البيتاوي بنقل تحيات معالي وزير الصحة ومباركته للناجحين وامنياته لهم بمزيد من التقدم والنجاح.

ثم تحدث الدكتور البيتاوي عن ان عقد مثل هذه الدورات التخصصية يساهم برفع كفاءة العاملين بالمجمع وينعكس على جودة الاداء ويكريس معايير الجودة المنبثقة من مؤسسات الاعتماد الدولية والتي تعمل ادارة المجمع على تطبيقها في مختلف الأقسام العاملة بالمجمع.

حيث ان خطة ادارة المجمع للعام الحالي والمستمدة من رؤية واهداف وزارة الصحة الفلسطينية التي تنص على تطوير اداء العاملين من خلال رفع امكانياتهم الفردية والجماعية وخلال اشراكهم في دورات تخصصية للنهوض بجودة ونوعية الخدمات المقدمة بالمجمع.

التعليقات