تعرف على أشهر النساء الخائنات في العالم

تعرف على أشهر النساء الخائنات في العالم
رام الله - دنيا الوطن
كشف موقع "Biography Archive" الأميريكي أن الخيانة لم تقتصر فقط على الرجل فالمرأة أيضًا يمكن أن تخون زوجها.

ونشر الموقع قائمة بأسماء أكثر من ممثلة في هوليوود خانت زوجها أكثر من مرة.

إليزابيث تايلور

تضم قائمة النجمات إليزابيث تايلور التى تزوجت ثماني مرات، لكن قصة حبها وخيانتها، مع الممثل العالمي ريتشارد بيرتون، سرقت الاضواء ، حيث بدأت قصة قطة هوليوود المدللة مع بيرتون،خلال تصوير الفيلم العالمي "كليوباترا"، وكان أول فيلم يجمع بينهما، كان بيرتون قد مضى على زواجه من زوجته الأولى 12 عاما ولديه ابنتان صغيرتان، وكانت  تايلور  متزوجة من المغني إدي فيشر.لكنها كانت معجبة كثيرا ببيرتون، وبدأت الصحف تؤكد شائعات العلاقة بينهما،حتى انكشف الأمر بعد اعلان الزواج عقب انتهاء إجراءات طلاق تايلور مباشرة في مارس 1964.

أدان الفاتيكان علاقة وخيانة تايلور ببيرتون ووصفها بـ"المرأة المنحلة "، وأصبحت قصتها من أكبر فضائح المشاهير .

الأميرة ديانا

من المعروف أن أميرة القلوب الراحلة، الأميرة ديانا، كانت تعيش تحت الأَضواء وفي عالم من الشائعات.لكن من بين أقوى تلك الشائعات أن ابنها الأمير هاري، ليس من صلب زوجها الأمير تشارلز بل من جيمس هيويت، وهو ضابط بريطاني سابق في سلاح الفرسان، كان على علاقة عاطفية بالأميرة ديانا لمدة خمس سنوات.

وتكشف مسرحية"حقيقة أكاذيب ديانا" الستار عن حقيقة نسب الأمير هاري الذي يأتي ثالثًا في ترتيب وراثة العرش البريطاني خلال علاقة الأميرة الراحلة ديانا بهيويت.

رحلت ديانا عام 1997، ولكن هيويت تحمل سمعة هذه الخيانة ويصفه البعض بـ"أشنع رجل في بريطانيا" ليس فقط بسبب علاقته مع الأميرة ولكن للمشاركة في تأليف كتاب عن تجربته مع ديانا.

ميلاني غريفيث

بدأت ميلاني غريفيث علاقتها مع أنطونيو بانديراس عام 1995، حيث كانت متزوجة في ذلك الوقت، من دون جونسون وكانت حياتها ملئية بالمشاكل والإضطرابات، حتى جاء بانديراس ليدق اَخر مسمار في نعش زواجها، حيث قررت الطلاق من زوجها والزواج ببانديراس عام 1996، وبعد 18 عامًا أمضياها سويًا. قرر الثنائي الطلاق "بطريقة ودية." ويقال أن سبب الطلاق هو خيانة بانديراس  لميلاني مع مصرفية اسمها نيكول كيمبل.

مادونا

يشاع أن نجمة البوب الأميركية مادونا قامت بخيانة أزواجها أكثر من مرة، حيث أقامت علاقة حميمة مع جون كيندي الابن، قبل انهيار زواجها بالممثل شين بن.كما خانت مادونا زوجها المخرج البريطاني غاي ريتشي مع لاعب البيسبول الشهير اليكس رودريجيز.

وعلى الرغم من إنكار مادونا ارتباطها بعلاقة مع لاعب البيسبول إلا أن صورهما معاً وقضاءهما إجازات مشتركة دفعت المخرج البريطاني لطلاق مادونا بعيداً عن الأضواء ويقال إنه حصل على ملايين الدولارات من مادونا مقابل سكوته.

ميغ رايان

في يوليو 2000 أعلنت ميغ رايان ودينيس كويد أنهما قررا الانفصال بعد زواج استمر تسع سنوات وذلك عقب انتشار أخبار عن علاقة غرامية بين ميغ وراسل كرو الذي شاركها في بطولة فيلم "دليل الحياة".لكن علاقتها الجديدة سرعان ما انتهت بعد شهور قليلة.صرحت ميغ في عام 2008  لعدد من المجلات أن كويد  سبق وأن خانها في كثير من المرات .

 لي آن ريمز

في أبريل 2009 سرت إشاعات قوية عن علاقة غرامية بين لي اَن ريمز  والممثل إدي سيبريان أثناء قيامهما ببطولة الفيلم التلفزيوني"أضواء الشمال"، وكان كل منهما متزوجاً في ذلك الحين.لكن سيبريان سارع لنفي الخبر، فيما رفضت  ريمز تأكيد الخبر أو نفيه. وفي ديسمبر من العام  نفسه تطلقت ريمز ، ورفع سيبريان هو الاخر قضية طلاق ضد زوجته براندي غلانفيل وذلك بعد ثماني سنوات على زواجهما.

في أبريل 2011 تم زواج ريمز وسيبريان وصرحت في وقت لاحق قائلة: لا أعرف إذا كنت قد تصرفت بالطريقة الصحيحة لكني أعرف أن الطلاق كان يجب أن يحدث وأنا سعيدة بما فعلت.

توري سبيلينغ

وقعت توري سبيلينغ في شباك حب نجم تلفزيون الواقع، دين ماكديرموت، من أول نظرة، وذلك على الرغم من أن كلاً منهما كان متزوجاً. توري كانت متزوجة من الممثل شارلي شانيان ودين كان متزوجاً من الممثلة ماري أوستاس التي تبنى معها طفلاً ، وحين بدأ خيانته لم يكن الطفل قد أكمل شهره الخامس.

في أكتوبر 2005 طلقت توري زوجها ولم يكن قد مر على زواجها سوى خمسة عشر شهراً  وبمجرد إتمام الطلاق انتقلت للعيش مع دين الذي كان هو الآخر قد طلق زوجته.

ووبي غولدبرغ

على الرغم من أنها لم تكن متزوجة عندما كانت على علاقة غرامية مع تيد دانسون في 1990، إلا أن النجمة الكوميدية غولدبرغ اعترفت علنا بأنها خانت زوجها أكثر من خمس مرات ولكنها ندمت على كل ذلك.

هايدي كلوم

استطاعت عارضة الأزياء الألمانية هايدي كلوم أن تحافظ على صورة الزوجة المثالية حتى عام 2012. عندما قررت الإنفصال عن زوجها المغني البريطاني الشهير سيل، حيث صدم جمهورها من تصريحات زوجها سيل الذي اكد أن سبب الطلاق كان خيانة كلوم له مع حارسها الخاص.

وفي مقابلة إعلامية على محطة "إيه بي سي" الأميركية  قالت  كلوم رداً على سؤال للإعلامية كاتي كوري حول ما إذا كانت على علاقة بحارسها الخاص: "لا أعلم كيف سيتطور الأمر برمته، لقد بدأ لكني لا أعلم إلى أين سينتهي".

وبحسب ما نقلته صحيفة "بيلد" الألمانية عن المقابلة، قالت كلوم عن حارسها الخاص: "أأتمنه على حياة أطفالي منذ أربعة أعوام... إنه إنسان رائع، ونتعرف على بعضنا حاليا من زاوية جديدة تماما".

يذكر أن كلوم أنجبت من سيل ثلاثة أطفال، كما تبنى سيل طفلتها ليني التي أنجبتها من علاقة سابقة. وكان سيل قال من قبل في تسجيل مصور لموقع "تي إم زد" الإلكتروني: "لا أنتظر بالطبع أن تصبح هايدي فجأة راهبة"، ثم أضاف"كنت أتمنى فقط أن تظهر هايدي بعض الرقي وتنتظر على الأقل حتى ننفصل رسميا".

التعليقات