الحية: حماس تربي الجيل الصاعد على المقاومة لا التنسيق الامني

الحية: حماس تربي الجيل الصاعد على المقاومة لا التنسيق الامني
رام الله - دنيا الوطن
قال عضو المكتب السياسي لحركة "حماس" خليل الحية إن حركته تربي الجيل الصاعد على المقاومة والعزة لا على التنسيق الأمني والذلة.

وأضاف الحية خلال حفل تخريج كتائب القسام الجناح العسكري لـ"حماس" أن هذا الجيل الصاعد نتاج بذرة زرعها القائدين الشهيدين رائد العطار ومحمد أبو شمالة.

ووجه الحية التحية لكتائب القسام على تربيتها لهذا الجيل، ناقلا تحيات ومباركة رئيس المكتب السياسي للحركة خالد مشعل لمخيمات طلائع التحرير.

كما نقل عضو المكتب السياسي لـ"حماس" التحية من القائد العام لكتائب القسام محمد الضيف لمخيمات الطلائع، وقال: "هزمت العدو بإنشاء هذا الجيل".

وأضاف: "اليوم نقول للعالم هذا الجيل الذي نعده على المقاومة والعزة، وقدرنا أن نمتشق السلاح محررين لا يضرنا من خالفنا ومن خذلنا حتى يأتي أمر الله، وقدرنا أن نلتحم مع الشعب والمقاومة، لحماية الأرض والدين".

وتابع: "قدرنا أن نواجه الحصار بالصمود والثبات والالتفاف حول خيار المقاومة والقسام الذي نسدي له التحية على هذا الانجاز وهذا الجهد".

ووجه الحية باسم حركة "حماس" التحية للمقاومة في جنوب لبنان ممثلة بحزب الله، مباركا عملية الحزب ضد الاحتلال في الجنوب اللبناني، ومشددا على أن كل سلاح مشرع ضد الاحتلال يستحق التقدير.

وأكد الحية أن هذه رسالة موجهة للأمة من أجل توحيد الجهود ضد الاحتلال الإسرائيلي.

يذكر أن كتائب القسام تخرج صباح اليوم أكثر من 17 ألف طالب من مخيمات "طلائع التحرير" التي أقامتها من أجل تدريب الجيل الصاعد على السلاح والمهارات القتالية، تمهيدا لمعركة تحرير فلسطين والنصر فيها. 

التعليقات