وكيل الوزارة يعتمد نتائج نصف العام للشهادتين الابتدائية والإعدادية من محافظ الإسماعيلية لعام 2014-2015

وكيل الوزارة يعتمد نتائج نصف العام للشهادتين الابتدائية والإعدادية من محافظ الإسماعيلية لعام 2014-2015
رام الله - دنيا الوطن
اعتمد اللواء أحمد القصاص، محافظ الإسماعيلية، نتائج امتحانات النصف الأول للعام الدراسي 2015/2014 لكل من الشهادتين الابتدائية والإعدادية لهذا العام على مستوى مدارس المحافظة بجميع مراكزها.

وكانت النسبة العامة للنجاح في الشهادة الإعدادية بلغت هذا العام 89%،  كما بلغت النسبة العامة للنجاح في الشهادة الابتدائية 87.14على مستوى مدارس المحافظة بالكامل هذا العام.

وأكد المهندس سرور ابراهيم سرور  وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، إن إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية بلغ 18104  طالبًا وطالبة وعدد الحاضرين للجان الامتحانات 131 طلاب وطالبات، في حين بلغ إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحانات نصف العام الدراسي للشهادة الابتدائية  بلغ عدد من تقدموا 21 ألفًا و805 طلاب وطالبات الامتحانات أمام 343 لجنة على مستوى إدارات الإسماعيلية السبع التعليمية .

 وأكد محافظ الإسماعيلية ضرورة استثمار المكتبات وقاعات الانشطة وحث الطلاب على الاشتراك فى المسابقات الفنية والرياضيةوالادبية  وخاصة القراءة والاطلاع لتوسعة مداركهم والتنسيق مع المديريات لاستثمار طاقات أبناء المحافظة من الطلاب خلال فترة عطلة إجازة نصف العام الدراسي.

التعليقات