حزب الشعب يحيي الشعب الفلسطيني على وقفته الوحدوية في تأبين فقيده المبحوح

رام الله - دنيا الوطن
وجه حزب الشعب الفلسطيني التحية لجماهير شعبنا في عموم قطاع غزة وخصوصا مخيم جباليا  ولكافة المؤسسات والقوى الوطنية واﻻسﻻمية في عموم الوطن ولعموم اهالي المبحوح  على وقوفهم الصادق واﻻخوي في عزاء أبنهم الرفيق القائد الوطني والتقدمي الكبير توفيق المبحوح ابو ياسر احد قيادات الحزب والقيادة الوطنية الموحدة.

واعتبر الحزب ان التضامن والمواساة  الجماهيرية الواسعة واحتضان القوى الوطنية واﻻسﻻمية في محافظة شمال غزة لمهرجان تأبين الرفيق المبحوح يعكس  الطبيعة الوحدوية والتكافل اﻻجتماعي لشعبنا وهو مؤشر ايضا على مدى اﻻثر الكبير لفقيدنا الراحل ودوره الوحدوي خﻻل سنوات كفاحة الطويل خاصة في اقبية السجون مع  اخوته ورفاق دربه من مختلف القوى السياسية ودوره الفعال في قيادة اﻻنتفاضة اﻻولى بأفق وحدوي.

كما انه  بعكس الدور الوحدوي الذي مثله وﻻ زال حزب الشعب وسعيه الدؤوب ﻻستئناف مسيرة المصالحة وتحقيق الوحدة الوطنية الشاملة .

إن الحزب وهو يتوجه بعظيم الشكر واﻻمتنان لكل من شاركه العزاء في هذا المصاب الجلل يؤكد انه  ماض على ذات الطريق التي سار عليها فقده الراحل ابو ياسر طريق الحرية والكرامة ،طريق الديمقراطية والعدالة الاجتماعية ،انه الطريق الصائب من اقامة الدولة الفلسطينية  كاملة السيادة وعاصمتها القدس وعودة ااﻻجئيين الى ديارهم طبقا للقرار.

التعليقات