الدائرة المالية والإدارية بمجمع الشفاء الطبي تعقد ورشة عمل لمناقشة الخطة التنفيذية للعام 2015

الدائرة المالية والإدارية بمجمع الشفاء الطبي تعقد ورشة عمل لمناقشة الخطة التنفيذية للعام 2015
رام الله - دنيا الوطن
ناقشت الدائرة المالية والإدارية بمجمع الشفاء الطبي خطة العام 2015 م وما ستتضمنها من أنشطة مرحلة تتوائم مع متطلبات العمل والتطوير الاداري والمالي للمجمع.

حيث اعتبر الأستاذ إياد زقوت المدير الإداري والمالي للمجمع ، أن مجمع الشفاء الطبي كونه اكبر مؤسسة طبية حكومية في غزة يتطلب وضع العديد من العناوين على اجندة الخطط السنوية تراعي ما حقق خلال الأعوام السابقة وتحقق الأهداف والانشطة للعام الجديد , مضيفا الى ان ورشة عمل ستستمر لثلاثة أيام.

وتضم رؤساء أقسام الشئون الادارية والمالية ستبحث في اعداد التقرير الاداري والمالي للعام 2014 , وتشخيص أبرز المعوقات وسبل تخطيها خلال الفترة المقبلة ،كما سيشمل اللقاء وضع تصور حول انشطة العام 2015 م .

وقد أدار الحوار كل من الأستاذة وفاء بنات رئيس اللجنة العلمية للشئون الإدارية والمالية والأستاذ وائل السلوت رئيس قسم الخدمات الإدارية والمالية.

وقد تم مناقشة تقرير الأداء السنوي للعام المنصرم من خلال إعداد تقرير تم تسليمه لكافة رؤساء الأقسام الإدارية والمالية بالمجمع ، تتضمن كافة بنود الخطة التنفيذية التي تتعلق بأهم الإنجازات على صعيد الخدمات الإدارية والمالية والتي تمثلت برفع معايير كفاءة أقسام الطوارئ وترشيد الاستهلاك للخدمات الإدارية وتحسين الخدمات الفندقية وحوسبة المستشفي وتفعيل دور اللجان الفنية والتخصصية على مستوي المجمع والعمل علي تعزيز أخلاقيات المهنة داخل المؤسسة الصحية والسعي لتحقيق الرضا الوظيفي عند الفئة الإشرافية وتعزيز الوصف
الوظيفي وتحسين المظهر العام للعام للعاملين .

هذا وقد أعطي مجال النقاش لكافة الحضور من رؤساء الأقسام لإبداء أرائهم وعرض مشاكلهم التي تعيق سير العملية الإدارية ، حيث تم الاتفاق على مجموعة من التوصيات والاقتراحات التي تدعم مسيرة التطوير والتحسين للأداء الإداري والمالي .

كما وأثنى الأستاذ زقوت على الجهود التي بذلتها الطواقم الإدارية والمالية بالمجمع خلال العام المنصرم رغم قسوة الظروف التي عاشها القطاع الصحي بفعل استمرار الحصار والعدوان الغاشم ,حيث أن مثابرتهم كانت تأكيدا منهم على تقديم خدمة مميزة للمراجعين .

التعليقات