شبكة تثقيف الأقران Y-PEER تعقد لقاء تشاوري بخصوص إطلاق أغنية وفيديو كليب "خلينا نحلم

شبكة تثقيف الأقران Y-PEER تعقد لقاء تشاوري بخصوص إطلاق أغنية وفيديو كليب "خلينا نحلم
رام الله - دنيا الوطن
إيمانا بأن المشاهير من أكثر الفئات تأثيرا على الشباب و قضاياهم، عقد منتدى شارك الشبابي وصندوق الأمم المتحدة للسكان UNFPA وشبكة تثقيف الأقران Y-PEER  ورشة تشاوريه خاصة بتجربة أغنية و فيديو كليب "خلينا نحلم" و التي أنتجت مؤخرا بمشاركة مجموعة من المشاهير الفلسطينيين والعالميين حيث تناول اللقاء تفاصيل تتعلق بآلية وموعد حفل الإطلاق وترويج هذا الإنتاج الوطني الهادف.

وقد حضر اللقاء مجموعة من الفنانين الفلسطينيين وممثلي وسائل الإعلام الفلسطينية كما حضر مجموعة من الموزعين الموسيقيين ومدراء الأعمال الفنيين، وفرق إنتاج سينمائي، إضافة إلى مجموعة من مدراء الفعاليات الفنية وممثلين عن شركات التوزيع الفنية والفلسطينية كما تواجد في اللقاء مجموعة من الشباب الأعضاء في شبكة تثقيف الأقران Y-Peer والذين شاركوا في العمل الفني الهادف.

وصرح بدر زماعرة المدير التنفيذي لمنتدى شارك الشبابي بان هذا العمل الفني هو بادرة مهمة في سبيل دمج الشباب الفلسطيني وتشجيع مواهبهم إضافة إلى انه يشكل وسيلة ممتعة مبدعة مقربة من الشباب لإيصال شتى أنواع القضايا والأفكار والرسائل الهادفة الخاصة بقضايا الشباب.

كما اكدت منسقة الشبكة نيرمين القاضي على أهمية العمل الفني والتعاون المشترك الذي حققه هذا العمل والذي سيعرض في مختلف إنحاء العالم، ممثلا بذلك الشباب الفلسطيني المبدع والذي بقدرته تمثيل نفسه والتعبير عن قضاياه بمستوى عالمي وليس محلي فقط.

وأشاد الحضور بالعمل الفني الرفيع المستوى وبضرورة دعم الشباب الفلسطيني عن طريق دعم هذه الأعمال الفنية المختلفة والمميزة حقا بجودتها ومهنيتها.

وقد سبق هذا اللقاء لقاء للمشاهير العالميين والفلسطينيين  في مدينة رام الله والذي تمخض عنه كرفان المشاهير والذين زاروا المدن المحافظات الفلسطينية وقاموا بإعطاء ورش عمل حول القضايا المتنوعة التي تعرضها شبكة ال Y-Peer،  إضافة الى إنتاج عمل فني فلسطيني متكامل يجمع الصوت والصورة في منتج "كليب خلينا نحلم " وذلك في شهر حزيران الماضي، وتعكس الأغنية قضايا الشباب والتي تعمل عليها شبكة تثقيف الأقران Y-PEER في فلسطين والتي تتعلق بالنوع الاجتماعي والعنف المبني على النوع الاجتماعي والصحة الإنجابية والجنسية والأمراض المنقولة جنسيا وبخاصة الايدز.

يذكر ان شبكة تثقيف الاقران الفلسطينية Y-PEER هي جزء من مجموعة شبكات عالمية متواجدة في اكثر من 60 دولة، وهي مبادرة خلاقة من الشباب الى الشباب تعتمد أسلوب تثقيف القرين وتعمل في فلسطين منذ العام 2013.


التعليقات