المركز السعودي في غزة يقيم بيت عزاء لخادم الحرمين الملك عبد الله بحضور سلمان بن عبد العزيز

المركز السعودي في غزة يقيم بيت عزاء لخادم الحرمين الملك عبد الله بحضور سلمان بن عبد العزيز
رام الله - دنيا الوطن
توافد مئات المواطنين الفلسطينيين لتقديم واجب العزاء في خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز- رحمه الله-، وذلك في بيت عزاء أُقيم في المركز السعودي للثقافة والتراث وكان من بينهم محمد حسن شحادة أبو دقة وابنه سلمان بن عبد العزيز، وهو فلسطينيا من قطاع غزة أطلق اسم (سلمان بن عبد العزيز) على مولوده الجديد تيمّنا بخادم الحرم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز (حفظه الله).

وقال والد الطفل محمد أبو دقة "إن سبب تسمية المولود بهذا الاسم، سلمان بن عبد العزيز، تيمّنا بخادم الحرم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الشهم الذي سجل مواقف مشرفة بوقوفه إلى جانب شعبنا الفلسطيني.

في جانب آخر قال رئيس مجلس إدارة المركز السعودي الدكتور جمال أبو ظريفة " إننا ننعي زعيماً من أبرز أبناء الأمتين العربية والإسلامية أعطى الكثير لشعبه وأمته ودافع عن القضية الفلسطينية. وإذ نعرب عن خالص تعازينا للأسرة المالكة ولشعب المملكة العربية السعودية الشقيقة في الفقيد الملك عبدالله بن عبدالعزيز. فإننا نؤكد ثقتنا الكاملة في أن الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي العهد الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود سوف يكملان تلك المسيرة العطرة في خدمة القضية الفلسطينية.."

وأكد أ. عصام ابو خليل المدير التنفيذي للمركز السعودي، ان القضية الفلسطينية تشكل الشغل الشاغل لخادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ، فقد كان دائماً يجدد المواقف الثابتة والداعمة للمملكة تجاه القضية الفلسطينية، وفي حق الشعب الفلسطيني المشروع في قيام دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

واضاف ابو خليل ان المركز سيقيم عدة فعاليات في قطاع غزة بمناسبة تولي جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز وتعريف المجتمع الفلسطيني بمدى حبه للقضية الفلسطينية و مواقفه السياسية و الانسانية والتي كان له دور كبيرة في دعم القضية الفلسطينية .

التعليقات