ألين أورفلين نجمة تلمع في سماء النجومية

ألين أورفلين نجمة تلمع في سماء النجومية
رام الله - دنيا الوطن
طرحت الفنانة اللبنانية والحسناء المميّزة " ألين أورفلين " مجموعة صور جديدة لها على صفحتها الخاصة في موقع التواصل الإجتماعي " الفيس بوك " حيث بدت فيها متألّقة بشكل مُلفت وجريء ..

ولاقت هذه الصور الكثير من الإعجاب عند الفانز الذي إعتبر البعض منهم ، أن " ألين " تتمتّع بجاذبية خارقة وبقوام قياسية رائعة إضافة الى شكلها المميّز الذي يجعلها بمصاف الجميلات العالميات .

وراح البعض الآخر يثني على مسيرتها الفنيّة التي بدأتها مع ال"فوركات " وعلى أعمالها الجمالية وعلى طلّتها وحضورها المميّزيَن.

على صعيد آخر ، تستعد " ألين " للمشاركة في فيلم سينمائي مصري ، كانت قد أبدت موافقتها الأوليّة عليه ، لكنها لم تفصح عن مضمونه ، إنما أكّدت على أنها تعمل حالياً على دراسة دورها فيه .. وتؤكّد شكرها الكبير للمخرج التي تعتيره من أهمّ صناع النجوم في مصر الاستاذ خالد جلال.

وقد علمت مصادرنا أن الفيلم سيتمّ تصويره بين لبنان ومصر وهو من إنتاج شركة عربية
معروفة.

ومن ناحية أخرى، تستعين " ألين " بفريق عمل مصري يدير أعمالها على غرار النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وفكّت ارتباطها كليّاً مع فريق عملها اللبناني السابق ..واعتذرت عن تلبية دعوة حفل استقبال وتكريم السيّدة راندة عاصي برّي الذي يحييه الدكتور عادل حسني بسبب انشغالها بقراءة عدد من السيناريوات والبرامج الفنيّة لعدد من القنوات العربية.



التعليقات