إختتام دورة تدريبية في مجال التمديدات الفنية الكهربائية

إختتام دورة تدريبية في مجال التمديدات الفنية الكهربائية
رام الله - دنيا الوطن
اختتمت اليوم بصنعاء دورة تدريبية في مجال التمديدات الفنية الكهربائية في إطار مشروع تنمية نحو السلام والتي نظمها اتحاد نساء اليمن ومؤسسة تنمية القيادات الشبابية بدعم من وزارة الشؤون الخارجية الهولندية ومنظمة كير العالمية.

وهدفت الدورة على مدى 30يوماً الى اكساب 20شابا من مديريتي معين وشعوب بأمانة العاصمة بمعلومات ومعارف حول بناء القدرات وتحسين الفرص الاقتصادية للشباب والشابات للمساهمة في بناء السلام المجتمعي.

واكدت رئيسة إتحاد نساء اليمن فتحية محمد عبدالله أهمية الدورة في تأهيل الشباب باعتبارهم الشريحة الهامة في صناعة المستقبل والركيزة الاساسية في عملية التنمية المجتمعية .. مشددة على ضرورة الاستفادة من مخرجات الدورة وتطبيقها في الواقع العملي.

واهمية الوعي المجتمعي بدور الشباب وبناء قدراتهم للارتقاء بمستواهم المعرفي والمهني وتحقيق الامال المنشودة في صناعة المستقبل وبناء الدولة المدنية الحديثة التي تلبي تطلعات ابناء المجتمع .. مثمنة كافة الجهود التي بذلت من اجل انحاح الدورة وتحقيق الاهداف المنشودة .

من جانبه اشار عضو المجلس المحلي بمديرية معين عبدالله الحاجري الى اهمية الدورة في اكساب الشباب معارف مهنية تعزيز قدراتهم المعرفية والمهنية باعتبارهم من الركيزة الاساسية في عملية التنمية المجتمعية . 

مثمنا كافة الجهود الهادف الى تطوير قدرات الشباب في مختلف المجالات .

بدورهما اشارت ممثلة منظمة كير سميرة حنظل وممثل مركز المهندسين للتدريب ابراهيم الغفاري أهمية الشراكة الفاعلة بين كافة الجهات لإنجاح مشروع تنمية السلام وبناء القدرات ..مشددين على اهمية الاستفادة من مخرجات الدورة وتطبيقها في الواقع العملي .

وثمنا دورة اتحاد نساء اليمن وكافة المشاركين والداعمين في تعزيز قدرات الشباب وفي مختلف المجالات وكذا انحاح الدورة وتحقيق اهدافها المنشودة .

تخلل حفل الاختتام عرض مسرحية معبره عن اهمية دعم الشباب وجرى في نهاية الحفل توزيع الشهادات على المشاركين في الدورة بالاضافة الى حقائب كهربائية متكاملة للمشاركين .

التعليقات