النائب المصري يبارك عملية حزب الله ويؤكد بأن المقاومة قادرة على تلقين العدو دروساً قاسية

رام الله - دنيا الوطن
بارك النائب مشير المصري العملية العسكرية التي نفذها حزب الله في مزارع شبعا جنوب لبنان، مؤكدا بأن المقاومة لها في الدفاع عن نفسها.

وأكد النائب المصري بأن العملية النوعية تدل على أن العدو "الصهيوني" ضعيف وهش ودليل آخر على قدرة المقاومة على تلقينه الدروس القاسية والمؤلمة، موضحا بأن العدو "الصهيوني" هو العدو المشترك للأمة العربية الذي يسعى لتفكيكها وأرباك حساباتها وتغيير معادلتها.

وأضاف النائب المصري بأن نتنياهو يحاول ترميم صورته الداخلية وكسب المعركة الانتخابية على حساب الدم الفلسطيني واللبناني والعربي والمسلم لكن بالتأكيد رهانات الانتخابية للاحتلال كانت تودي بهم ليست فقط بالخسارة السياسية بل تودي بمغادرة الحياة السياسية برمتها.

وشدد النائب المصري بأن العدو لا يعرف إلا لغة القوة، مؤكدة بأن خيار المقاومة هو الخيار الاستراتيجي لتلقين العدو "الصهيوني" الدروس القاسية والمؤلمة.

وأضاف النائب المصري :" ويتغافل نتنياهو  ان غزة هي التي ضرب حيفا وتل ابيب والتي صمدت في معركة هي الأطول لمدة 51 يوماً والتحقيقات التي جرت للجيش "الصهيوني" وهذه العنتريات لنتنياهو وقادة العدو "الصهيوني" لا يمكن أن تفرض على قوى أمتنا العربية والإسلامية أي تراجع بل ستبقى في ميدان الصمود والثبات لتلقين العدو "الصهيوني" مزيد من الدروس القاسية والمؤلمة".

التعليقات