الديمقراطية تكرم السفير الكوبي

الديمقراطية تكرم السفير الكوبي
رام الله - دنيا الوطن
منحت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين سفير كوبا في لبنان رينيه سيبايو براتس درع الاخوة الاممية وذلك عربون تقدير لكوبا وقيادتها في دعم الشعب الفلسطيني وحقوقه الوطنية.

جاء ذلك خلال الاحتفال الكبير الذي اقامته السفارة الكوبية في لبنان لمناسبة الذكرى السادسة والخمسين لانتصار الثورة الكوبية.

اقيم الاحتفال في قاعة الاونيسكو في بيروت بحضور حشد كبير من القادة اللبنانيين والفلسطينيين وشخصيات فلسطينية ولبنانية رسمية وحزبية ووفود دبلوماسية عربية وعالمية .. فيما شارك وفد كبير من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ضم الرفاق: علي فيصل، خالدات حسين، سهيل الناطور، سليمان شمالي، ناصر شبيلات، خميس القطب، احمد مصطفى، خالد ابو النور، محمود الجزار ووصال الجشي. كما شارك ايضا وفد كبير من اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني اضافة الى المفوضية الكشفية التابعة للاتحاد.

وقد توجه الرفيق علي فيصل بالتحية من شعب كوبا وقيادتها وعلى رأسهم قائد الحركة الثورية العالمية وقائد كوبا فيديل كاسترو والرئيس راؤول كاسترو ، مقدرا عاليا الدعم  الذي قدمته ولا زالت تقدمه كوبا للشعب الفلسطيني، معتبرا ان انتصار كوبا هو انتصار لفلسطين ولجميع احرار العالم .. كما اكد على ان تحرير الاسرى الخمسة هي خطوة على طريق تحرير الاسرى الفلسطينيين.

ودعا فيصل باسم الوفد الى الوقوف الى جانب كوبا وشعبها في مواجهة الحصار الامريكي الذي سيتهاوى حلقة بعد حلقة بعد فشل السياسة الامريكية على  قاعدة صمود كوبا على امتداد اكثر من ستة وخمسين عاما .

التعليقات