مي كساب تتعهد في هذه الأغنية بال"رقص" في جميع حفلات "أوكا" .. وتُنكر علاقتها بـ"أورتيجا"

مي كساب تتعهد في هذه الأغنية بال"رقص" في جميع حفلات "أوكا" .. وتُنكر علاقتها بـ"أورتيجا"
رام الله - دنيا الوطن
وجّهت الفنانة مي كساب ردا مباشرا على الأقاويل التي انتشرت خلال الفترة الماضية، وتناولت زواجها سابقا من "أورتيجا" صديق عريسها "أوكا" مطرب المهرجانات الشعبية.

ونفت مي كساب هذه الشائعات بالأغنية التي قدمتها خصيصا في عقد قرانها على "أوكا"، وطرحتها أخيرا عبر صفحتها الرسمية على Facebook.

وتحمل الأغنية اسم "يا جنرال يا حبيبي"، وتقول مي كساب في مطلعها: "يا ناس أنا مخطوبة لـ "أوكا" وماليش دعوة بـ "أورتيجا"، يا "أوكا" يا جنرال يا حبيبي الليلة هتبقى نصيبي".

واحتفلت مي كساب و"أوكا" بعقد قرانهما مساء الإثنين 26 يناير الجاري في مسجد الشرطة في مدينة 6 أكتوبر، وسط حضور أصدقائهما المقربين من الوسط الفني، وأهاليهما.

وظهرت مي كساب في حفل عقد قرانها بإطلالة جديدة ومختلفة أثارت حديث مواقع التواصل الاجتماعي.
وحرص العديد من مشاهير الوسط الفني على تهنئة العروسين في حفل عقد قرانهما، ومنهم صابرين، روجينا، وأشرف زكي، وإيهاب فهمي، والفنانة سوسن بدر، أحمد صفوت، والمطربة لطيفة، والفنانة هالة صدقي، ونقيب المهن التمثيلية أشرف عبد الغفور، والمطرب عصام كاريكا، والفنان صلاح عبد الله، وهشام ماجد، وحنان مطاوع، وأميرة العايدي، وإيناس الشواف، وأورتيجا، نرمين زعزع، المطرب إيساف، والممثلة ريهام عبد الغفور.

وكانت مي كساب أعلنت قبل 3 أسابيع عبر صفحتها الرسمية على Facebook عن عقدها وخطيبها "أوكا" لحفل زفافهما في مطلع الصيف المقبل.

وكانت مي كساب صرحت لعدد من المواقع الالكترونية ومنها "الوطن" أن الحفل الذي أقيم مساء السبت 20 ديسمبر الماضي في أحد كافيهات المهندسين لم يكن بمثابة خطوبة رسمية وإنما "شبكة" على أن يُقام حفل الخطوبة مطلع العام المقبل 2015.





التعليقات