نقل بسطات الخضار والفواكه الى المجمع الجديد منتصف شباط في جنين

نقل بسطات الخضار والفواكه الى المجمع الجديد منتصف شباط في جنين
رام الله - دنيا الوطن
افاد وليد أبو مويس رئيس بلدية جنين انه في منتصف شهر شباط من العام الحالي  سيتم  نقل جميع  بسطات  الخضار والفواكه  الى مجمع الجديد  الذي اقامته البلدية في ساحة الحسبة الشمالية ؛ وان التكلفة الاجمالية للمشروع تقدر تقريبا بـ 800 الف شيقل  دفعت من صندوق بلدية جنين.

مضيفا ان قرار نقل البسطات جاء استجابة للمصلحة العامة وقرارات مؤسسات المدينة المكونة من محافظة جنين، البلدية، الشرطة والحكم المحلي والغرفة التجارية   لتنظيم السوق التجاري والتخلص من حالة الفوضى ولإزالة كافة التعديات على الارصفة والشوارع والحفاظ على المظهر العام للمدينة، امام الزائرين .

مضيفا انه يتوجب على جميع أصحاب بسطات الخضار والفواكه في المدينة التوجه الى البلدية لتسجيل أسمائهم وضمان موقع لهم، خلال الفترة الواقعة من تاريخ    ا/2/2015م ولغاية 5/2/2015م . 

ضمن الشروط التالية التي حددتها البلدية  منها  ان يكون من أصحاب البسطات المسجلين لدى البلدية  ومن العاملين شخصيا عليها  وان لا يكون له محل تجاري او ان لا يكون موظفا مشيرا انه على كل من يرغب بالتسجيل  دفع 500 دينار سنويا بدل خدمات تقدمها البلدية للمجمع من نفايات وكهرباء  وحراسة .

واكد أبو مويس على عملية اجراء القرعة  بالشراكة المؤسسات  الشريكة والمكونة من المحافظة والشرطة والغرفة التحارية والحكم المحلي والأجهزة الأمنية  التي ستشرف على عملية اجراء القرعة وبحضور أصحاب البسطات لتحديد موقع  لكل صاحب بسطة  داحل المجمع الجديد ،

لافتا الى انه بعد عملية نقل البسطات للمجمع فانه يحظر وجود أي بسطة خارج المجمع  ولا يحق لاي صاحب بسطة المطالبة بدخول المجمع بعد انتهاء عملية التسجيل بسبب محدودية البسطات والبالغ عددها  حوالي  200موقع  فقط .

التعليقات