رابطة محبي وعشاق الأهلي ومشجعي الزمالك تؤكدان تعاونهما المشترك وتجسيد الروح الرياضية

رابطة محبي وعشاق الأهلي ومشجعي الزمالك تؤكدان تعاونهما المشترك وتجسيد الروح الرياضية
رام الله - دنيا الوطن - محمد حجاج
أكدت رابطتا عشاق ومحبي النادي الأهلي المصري و مشجعي الزمالك على التعاون المشترك بينهما, وتجسيد الروح والعلاقات الرياضية الطيبة بين مشجعي الفريقين في محافظات الوطن.

وجاء هذا الاتفاق خلال استقبال رابطة مشجعي الزمالك نظيرتها رابطة محبي وعشاق النادي الأهلي مساء الثلاثاء بمقر الرابطة وقدمت خلالها الأخيرة تهانيها بانتخاب مجلس الرابطة الجديد.

 وترأس وفد رابطه محبي وعشاق النادي الأهلي المصري بفلسطين الكابتن ضياء مصباح احد مؤسسي الرابطة وكبير مشجعي الأهلي عفيف خلف, وعدد من كوادر وأعضاء الرابطة، وكان في استقبال الوفد أ.ماهر حميد رئيس الرابطة ،ناجى الخضري أمين الصندوق,شوقي أبو صلاح أمين السر، وعضو الإدارة ماهر أبو كرش، مصطفى صيام مدير عام الرابطةوعدد من الإعلاميين الرياضيين.

ورحب حميد بالوفد الزائر, مؤكدا على عمق العلاقة المتينة التي تجمع الرابطتين مند سنوات طويلة .وقال حميد إن زيارة وفد رابطة محبي وعشاق النادي الأهلي لرابطة الزمالك تمثل عنواناً للتعاون الوطيد يجمعه عشق وحب فلسطين، منوهاً إلى أن إنشاء الروابط يأتي في إطار الدور الكبير الذي تبذله في خدمة الرياضة الفلسطينية قبل انتمائها لقطبى الكرة المصرية.

 وأضاف حميد أن رابطة الزمالك كانت ولا تزال على الدوام عنواناً وطنياً بامتياز، وتهدف إلى توطيد العلاقات مع المؤسسات الرياضية بما يساهم في تفعيل وتطوير قطاع الرياضة الفلسطينية. وأشار حميد إلى أن الرابط تسعى إلى الوقوف عند احتياجات المجتمع الفلسطيني الذي يمر بظروف صعبة للغاية ومجلس الإدارة يبذل جهوداً مضنية م أجل التخفيف عن معاناة الشعب الفلسطيني.ونوه حميد إلى دور الرابطة في مساندة المنتخب الوطني " الفدائي" الذي شارك في بطولة الأمم الآسيوية مؤخراً من خلال تقديمها للأعلام الفلسطينية للجماهير الرياضية، لافتاً إلى المشاركة التي قامت بها الرابطة في استقبال الوفد المصري الذي زار غزة أبان حرب 2012.

بدوره شكر أسامة عمر المتحدث الرسمي لرابطة محبي وعشاق الأهلي مجلس وأعضاء رابطة الزمالك, لافتا إلى أن هذا ليس غريبا عليهم كأبناء شعب واحد , ويجسدون برسالتهم الروح الرياضية والعطاء المتواصل.

وأكد عمر أن من أهداف الرابطة التواصل مع المجتمع الفلسطيني بكافة شرائحه الرياضية ,وأكد على عمق العلاقات التاريخية التي تربط بين الشعبين المصري والفلسطيني ونفي نهاية اللقاء قدمت رابطة الزمالك درعا تكريميا للرابطة في جو ساده الألفة والمحبة والأخوة .

التعليقات