بالصور و الفيديو..فضائح اللاعبين: نقطة سوداء ستلاحقهم مدى الحياة

بالصور و الفيديو..فضائح اللاعبين: نقطة سوداء ستلاحقهم مدى الحياة
رام الله – دنيا الوطن
ظهرت مفاجئات كثيرة حول ارتكاب العديد من لاعبي كرة القدم الدوليين فضائح تعد نقطة سوداء في تاريخهم الرياضي و التي ستلاحقهم طيلة مسرتهم الرياضية و ما بعدها و اليكم بعد فضائح الرياضيين.

رونالدو "العاشق"... زير النساء

مثلما يدق قلبه أمام الحسناوات يبدو أن النساء يرتعشن لمجرد رؤية البرتغالي كريستيانو رونالدو الفتى الذهبي في صفوف ريال مدريد الإسباني الذي يعد أكثر اللاعبين جذباً للفتيات في عالم الساحرة المستديرة حالياً بعدما تنحى الانكليزي ديفيد بيكهام عن عرش الجمال بابتعاده نسبياً عن الأضواء والكاميرات في نشرات الأخبار وصور المجلات وملصقات الحوائط.

وشاءت الأقدار أن تتفجر نجومية رونالدو "الوسيم" من القلعة نفسها التي أنجبت بيكهام وكلاهما يمتلك جاذبية تجاه النساء تضاهي الجاذبية الأرضية، فعلى النسق ذاته عرف كريستيانو الطريق سريعاً إلى قلوب الفتيات بتسريحة جميلة وملامح مفعمة بالحيوية وجسد متناسق الطول ومفتول العضلات.

جيما: لعبة أعصاب

وفي ذلك الوقت طفت على السطح علاقة حميمة بين رونالدو وعارضة الأزياء البريطانية جيما أتكينسون التي كشفت في نيسان/ أبريل 2008 عن قوة شكيمة النجم البرتغالي في التعامل مع النساء، محذرة الفتيات الواقعات في شباكه قائلة: "العلاقة مع رونالدو بمثابة لعبة أعصاب.. لن تنجو منها أي امرأة". 

"السنارة" قد تطال هلتون
 
وبعد رحيل رونالدو عن انكلترا والتحاقه بفريق ريال مدريد تشعبت علاقاته الغرامية في 2010، إذ برزت علاقته مع عارضة ملابس البحر نيكي جازيان فاصطادها بنفس السنارة التي جنى من خلالها الكثيرات من قبلها، ولكن ذلك لم يمنعه أيضاً من تخطي الحدود حيث يتواصل حالياً مع نجمة هوليود باريس هيلتون بالرسائل الهاتفية التي لم يتم الكشف عن سر واحدة منها؟!. 

بيليه..اختلاسات وابن غير معترف به

لم يسلم بيليه من الفضائح والدخول في متاهات المحاكم رغم صورته اللامعة حيث ترددت الأنباء عن وجود ابن غير شرعي له لم يعترف به النجم البرازيلي مطلقا كما تورط في قضايا اختلاسات عديدة مع بعض الشركات واتهم مرارا بتضخم ثروته بطرق غير مشروعة وبالتهرب من دفع الضرائب ورغم كل ذلك إلا أن بيليه استطاع بذكائه أن يحافظ على مكانته وسمعته وقد ذرف بيليه الدموع عندما ألقى القبض على ابنه بتهمة حيازة وادمان المخدرات .

اريكسون مدرب المنتخب الإنجليزي

رغم النجاحات الكبيرة التي حققها المدرب السويدي ( زفن يوران إركسون ) مع منتخب إنجلترا إلا أن مسيرته لن تنتهي على خير حيث أعلن عن نيته بترك منصبه بعد المونديال القادم وسط العديد من الفضائح التي تلاحقه وكان أولها علاقته بسكرتيرة الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ( فاريا عالم ) ثم تورطه في اعتراف خطير لصحفي متخف بوجود تلاعبات على نطاق واسع في الدوري الانجليزي وانكاره بعد ذلك لاعترافه ومطالبته برفع دعوى ضد ذلك الصحفي الذي أوقع به في دبي وكل ذلك بسبب توترا كبيرا في علاقة اريكسون بالصحافة الانجليزية قبل الاختبار الهام والصعب في كأس العالم

ايتو..فضيحة من أجل كأس العالم

النجم الكاميروني المتألق ( صامويل ايتو ) عرف عنه انفلات أعصابه وعدم مقدرته على ضبط تصرفاته وذلك ماأدى لارتكابه العديد من الحماقات حيث كان دائم الخلافات مع المدربين والخصوم وكثير التغيب عن التمارين لكن الفضيحة الأبرز حدثت في تصفيات المونديال عندما حاول أن يرشي حارس منتخب مصر ( عصام الحضري ) لتمرير هدف يضمن وجود الكاميرون في ألمانيا لكن محاولاته ذهبت سدى ! وأخر فضائحه هي حادثة البصق والتي تسببت بإيقافه عن المشاركة مع برشلونة !!!!

بيكهام..الزوج الخائن

تحولت صورة النجم الانجليزي ( ديفيد بيكهام ) من محب لأسرته المكونة من زوجته المغنية السابقة لفرقة ( سبايس غيرلز ) فيكتوريا وطفليه إلى خائن بعد تورطه في علاقة مع مساعدته الشخصية الهولندية ( ريبيكا لوس ) ورغم اعتراف بيكهام بخطأه إلا أنه لم يتورع عن التورط في علاقة أخرى مع عارضة أسترالية من أصل ماليزي وذلك ماسبب له العديد من المشاكل مع زوجته ورغم ذلك إلا أن الزوجان الأشهر بالعالم يحاولان جاهدين الفاع عن زواجهما وصورتهما أمام المجتمع

فيرون..والجوازات المزورة

أول من أثار تزوير الجوازات التي كانت ظاهرة سيئة في الدوري الإيطالي هو الأرجنتيني ( خوان سيباستيان فيرون ) الذي كان يحمل جواز سفر إيطالي مزور عندما كان يلعب لنادي العاصمة الإيطالية ( لاتسيو ) وكانت قضيته مفتاحا للعديد من القضايا المماثلة التي طالت العديد من اللاعبين غير الإيطاليين ورغم تأكيدات فيرون بعدم وجود أي علاقة له بالأمر وتبرئته من قبل المحكمة إلا أن تلك القضية كانت نقطة سوداء في سجله ولا زالت إلى الأن .

بارتيز..بصق وعنصرية ونوادي ليلية

عندما كان بارتيز حارسا لنادي مانشستر الإنجليزي تضايق مسؤلوا النادي كثيرا من تردي مستواه ولياقته واتضح أن السبب هو كثرة سهره وارتياده للنوادي الليلية مما أدى لإنهاء عقده لكن بارتيز لم يتورع عن الوقوف في المشاكل وأوقف مؤخرا لفترة طويلة بعد بصقه على أحد اللاعبين واتهامه بالعنصرية وبسبب هذه الفضائح فقد بارتيز مكانه الأساسي في تشكيلة منتخب بلاده .

روني والفضائح.. وجهان لعملة واحدة

يعول الانجليز كثيرا على الفتى الموهوب ( وين روني ) في كأس العالم المقبلة لكن الفضائح لم تغب عن مشوار المراهق المعجزة في الكرة الانجليزية الذي أشاد به كبار النقاد والخبراء وأول التهم التي تلاحق روني هي العنصرية الواضحة حتى ضد بعض زملائه في المنتخب أمثال ( سوى كامبل ؛ وأشلي كول ؛ وشون رايت فيليبس ) فضلا عن الانتقادات العنصرية التي يوجهها دائما لخصومه والكل يتذكر ماحدث في لقاء انجلترا واسبانيا الودي الذي كاد أن ينتهي بكارثة بسبب حماقات هذا المراهق وكذلك تورطه في علاقة مع إحدى فتيات الليل التي تكبره بمثل سنه أو أكثر مما أدى لخلافات حادة مع خطيبته التي تهدده دوما بالانفصال مالم يكف عن ارتكاب الحماقات .

ماردونا..يتمنى نسيان ماضيه

أشهر من ركل الكرة (ماردونا ) لم يسلم من الفضائح التي داهمته في عز تألقه ونجوميته وأنهت مسيرته الحافلة بالانجازات وأشهر فضائحه إيقافه قي مونديال أمريكا 94 بسبب تعاطيه المنشطات وقبل ذلك عدم اعترافه بابنه غير الشرعي الذي يعيش مع والدته في إيطاليا وأخيرا إدمان المخدرات .
وبعد أن كان ماردونا بين الحياة والموت استطاع مؤخرا أن يتخلص من مشاكله الصحية وأن يبدأ صفحة يتمنى فيها نسيان ماضيه الملئ بالمشاكل .

كشف داني الروخو حارس الأمن الشخصي السابق للعديد من لاعبي فريق برشلونة أن النادي الكتالوني تعاقد معه خصيصاً "لإحضار اللاعبين السكارى من الملاهي الليلية".

فضيحة جديدة تهز استقرار بيت ليونيل ميسي

نشرت صحف ومجلات في الأرجنتين صوراً تم وصفها بالهزة القوية لعلاقة ليونيل ميسي مع صديقته الحالية وأم ابنه “تياغو”.

واعتبرت الصحف ظهور ليونيل ميسي رفقة امرأة شقراء في فيغاس الأمريكية بطريقة غريبة بمثابة الفضحية له والتي جعلت صديقته تطالبه بتوضيح عنها، وتوقعت وسائل الإعلام هناك بأن تنتهي علاقته بصديقته منذ الطفولة أنتونيلا.

وحسب صحيفة الماركا فالصورة التقطت لليونيل ميسي أثناء إحدى المباريات الخيرية التي لعب فيها في الولايات المتحدة الأمريكية، وأن اللاعب لم يصدر أي توضيح حتى الآن بشأنها.

يذكر أن هذه الفضيحة الجديدة تأتي في ظل استمرار البحث بقضية تهرب ليونيل ميسي الضريبي الذي لا يبدو عليه عام 2013 جيداً أبداً!

"بودي غارد" ميسي يكشف فضائح لاعبي برشلونة السكارى

وكشف داني العديد من الأسرار الخفية بنادي برشلونة في مقابلة أجرتها معه صحيفة (لاغازيتا ديللو سبورت) الإيطالية، وجذبت اهتمام العديد من وسائل الإعلام في إسبانيا.

وأوضح الروخو، الملقب بـ"المليونير" لأنه كان لص بنوك قبل أن يتحول إلى "بودي غارد"، أنه بدأ العمل في البرسا عام 2006 في حقبة المدرب الهولندي فرانك ريكارد، المدرب الحالي لمنتخب السعودية، والذي يعتبره "واجهة سيئة للبلوغرانا".

وأشار الحارس إلى أن برشلونة أبرم معه اتفاقاً لملاحقة اللاعبين الذين يتوجهون للمراقص والملاهي الليلية وتوصيلهم إلى منازلهم لأنهم يكونون في حالة سكر وغياب للوعي وعدم قدرة على قيادة السيارات.

الفتاة تسببت في فضائح اشهر لاعبي كرة القدم

"أغلانتين فلور أغيلار" فتاة فرنسية بالغة من العمر (21 عاماً)، تزعم أنها عارضة أزياء وخبيرة ماكياج في العاصمة الفرنسية "باريس"، ولكن حقيقة الأمر أنها ظهرت للأضواء عن طريق الفضائح التي سببتها لبعض النجوم وخاصة لاعبين كرة القدم الدوري الإنكليزي، وتبرر قولها بأنها فتاة ذكية تختار الرجال غير المتزوجين.

تبدأ فضائحها بمواعدتها للاعب نادي "روما" الحالي "آشلي كول"، عام 2013، وبدأ الأمر على "إنستغرام" عندما غازلها "كول" بجمالها وجسمها الرشيق، ولم يطل الأمر حتى تعلق بها ودخل معها في علاقة في "لندن" وقضيا شهوراً سوياً، إلى أن وقع اللاعب الإنكليزي "سيدو بهرينو" في الفخ.

لاعب "ويست بروميتش" الحالي "بهرينو" بدأ هو الآخر بمغازلتها على "إنستغرام" وطلب منها القدوم إلى إنكلترا، ولم يصدق أنها ذهبت إليه وقابلها في المطار، وفي اليوم التالي حضرا حفلة تعري سوياً في إحدى الملاهي الليلية قبل الدخول في علاقة، وتعتبر هذه هي الفضيحة الأولى للاعب الذي يصغرها عاماً.

مع بداية العام الجديد، اعترفت العارضة الفرنسية على حسابها في "تويتر" بإعجابها بنجمين آخرين وهما نجم فريق الأرسنال "ثيو والكوت" و"أشلي يونغ" لاعب "مانشستر يونايتد"، وفي شهر مايو لهذا العام، اعترفت "أغلانتين" بخيانة الملاكم الهندي "أمير خان" لزوجته وعائلته معها، حيث أخبرها أنه منفصل عن زوجته. 

وعندما علمت بالحقيقة، نعتته بالكاذب والمنافق، ومن كلامها يبدو أن "أمير خان" وقع في غرامها أيضاً من "إنستغرام".

اوليفر كان..2008

كان أوليفر كان حارس مرمى المنتخب الألماني في أوج شهرته عندما تسببت فتاة الحفلات فيرنا كيرث في إثارة غضب جماهير الكرة ضده بعد تركه لزوجته الحامل وهروبه معها، وقد عبر أولى هونيس مدير نادي بايرن ميونخ الألماني عن انزعاجه الشديد من الفضيحة التي تسبب فيها أوليفر لناديه.

 


 


 










التعليقات