ضمن سلسلة من الأعمال الخيرية تقدمها الأوقاف .. الزكاة توزع أغطية ولحوم لآلاف الأسر المحتاجة

ضمن سلسلة من الأعمال الخيرية تقدمها الأوقاف .. الزكاة توزع أغطية ولحوم لآلاف الأسر المحتاجة
رام الله - دنيا الوطن
وزعت الإدارة العامة للزكاة التابعة لوزارة الأوقاف والشئون الدينية مساعدات عينية ل 870 أسرة من الأسر الفقيرة في قطاع غزة، وتضمنت المساعدات توزيع حرامات شتوية للأسر الأشد فقراً، وقد جاءت هذه المساعدات بتمويل من جمعية عثمان بن عفان الخيرية، بالتنسيق والتعاون مع لجنة زكاة النصيرات في المحافظة الوسطى.

وقال مدير دائرة البحث الاجتماعي أ.مؤمن مغاري:" إن المشروع المنفذ غطى كافة مناطق قطاع غزة من الشمال للجنوب، مضيفاً بان هذه الأسر الفقيرة بأمس الحاجة للمساعدة في ظل الأوضاع السيئة التي تعيشها مئات العائلات.

من جانبه بارك مدير الإدارة العامة للزكاة أ.أسامة اسليم الجهود التي تبذلها إدارته لمساعدة المواطنين المحتاجين وتخفيف حدة الفقر في المجتمع ، موجها شكره لجمعية عثمان بن عفان الخيرية ولجنة زكاة النصيرات على دورهما في تقديم يد العون والخير للفقراء والمحتاجين.

ومن جهة أخرى وزعت الإدارة العامة للزكاة بوزارة الأوقاف لحوم ل 2000 أسرة من الأسر الفقيرة في قطاع غزة، حيث تم ذبح اثني عشر عجلاً بمساهمة من متبرع كريم من أهل الخير، ونوه مدير الإدارة العامة للزكاة أ.أسامة اسليم انه جهود إدارته
مستمرة لمد يد العون والمساعدة للأسر الفقيرة، مباركاً لجهود المتبرع وسخائه العظيم ، داعيا أهل الخير والجهات الداعمة لان يحذو حذوه في رسم البسمة على شفاه المكلومين.

التعليقات