شبيبة العربية للتغيير في مظاهرة ضد العنف

شبيبة العربية للتغيير في مظاهرة ضد العنف
رام الله - دنيا الوطن
أقام المجلس الشبابي للحركة العربية للتغيير تظاهرة تنديداً بجرائم العنف التي تعصف بالمجتمع العربي، وآخرها ثلاث جرائم متتالية في الأيام الأخيرة.

حيث شارك العشرات من اعضاء مجلس الشبيبة للحركة العربية للتغيير في وقفة رفع شعارات عند الدوار الاول بمدخل مدينة ام الفحم احتجاجاً على انتشار ظاهرة العنف مطالبين المسؤولين وضع حد لهذه الظاهرة، والمجتمع العربي برفض العنف ومكافحته.

ورفع المتظاهرون اللافتات المنددة بالعنف كتبوا عليها شعار الحملة التي كان أطلقها النائب احمد الطيبي رئيس الحركة بعنوان " كفى للعنف.. السلاح يدمرنا "، وكذلك  كتبوا " القتل بحجة شرف العائلة .. لا شرف فيه " ، " العنف سلاح الضعفاء".

وكان من بين المشاركين الحاج وائل يونس صاحب المقعد الثالث في الحركة العربية، الناشطة سندس صالح صاحبة المقعد الرابع والمحامي أحمد مهنا- المساعد البرلماني للنائب أحمد الطيبي وصاحب المقعد الخامس.

وطالب المشاركون الشرطة بعدم التقاعس عن دورها في مكافحة العنف، بجمع السلاح غير المرخص وفك لغز الجرائم التي حدثت وما زال الذين ارتكبوها أحراراً بغير عقاب. كما ناشدوا المجتمع العربي ايضاً بأن يقوم بدوره من خلال التربية ، والتوعية، ودور رجال الدين لنشر المحبة والتسامح.

التعليقات