قيادة فدا بالمحافظات الجنوبية تنظم حملة لدعم شرعية الرئيس محمود عباس

قيادة فدا بالمحافظات الجنوبية تنظم حملة لدعم شرعية الرئيس محمود عباس
رام الله - دنيا الوطن
عقدت قيادة الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني فدا بكل من رفح و خانيونس و محافظة الوسطى، مساء اليوم إجتماعاً هاماً بحضور الهيئة القيادية لكل من المحافظات الثلاث،وقد تطرق المجتمعون لمناقشة الوضع التنظيمي و الوضع السياسي و الحملة الشرسة التي يتعرض لها سيادة الرئيس محمود عباس .

حيث قال محمود أبو مصطفي عضو اللجنة المركزية لفدا، أنه لا يجوز بحال من الاحوال بالتشهير بالسيد الرئيس محمود عباس وشن هجمات ممنهجه ضد شخصه لأنه رمز الشرعية الفلسطينية ورئيس دولة فلسطين المنتخب.

و خلال الإجتماع أكد فواز النمس أمين سر فدا برفح على أن الرئيس عباس يتعرض لمحاولات تهدف للإساءة الى رمز الشرعية الفلسطينية ، ورئيس دولة فلسطين أبو مازن القابض على الجمر ، والمتسلح بإرادة لا تلين ، في خوض معركة الحرية والاستقلال ، لإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة ذات السيادة ، بعاصمتها القدس ، وعودة الحق للاجئين ، وتحرير كافة الأسرى من سجون الاحتلال .

بدوره أكد أبو مصطفى أمين سر فدا بمحافظة خانيونس على أن فدا ستبقى متواصلة في عملها تحت قيادة الرئيس محمود عباس في الاتجاه نفسه نحو القدس ، وسيبقى هدفها الاستقلال والتحرر الوطني ، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

بدوره أكد خالد البحيصي أمين سر فدا بمحافظة الوسطى على أن فدا ستبقى خير داعم للشرعية الفلسطينية و المتمثلة في الرئيس محمود عباس و ما بترتب على ذلك من حفاظ على منظمة التحرير الفلسطينية كممثل شرعي للشعب الفلسطيني .

وفي نهاية الإجتماع حملوا كل من يحاول الزج بإسم الرئيس الفلسطيني كامل المسئولية علي التصعيد الخطير والممنهج ضد شخص الرئيس وجر المنطقة بأكملها إلي دوامة جديدة من العنف لا تحمد عقباها.

التعليقات