إعلان مهم للمُسجلين للسفر عبر "رفح"

إعلان مهم للمُسجلين للسفر عبر "رفح"
رام الله - دنيا الوطن
دعت الهيئة العـامة للحدود والمعابر بوزارة الداخلية والأمن الوطني المواطنين المسجلين للسفر سابقًا لتأكيد سفرهم في مجمع أبو خضرة الحكومي بمدينة غزة.

وقالت الهيئة في بيان وصل "صفا" نسخة عنه الثلاثاء إن على المسجلين للسفر سابقًا إحضار الأوراق الثبوتية اللازمة حسب كل فئة وصورة عنها مع ورقه التسجيل الأصلية الساعة الثامنة والنصف صباحًا.

وذكرت أنها ستعلن عن موعد لتسجيل المواطنين غير المُسجلين للسفر عند الانتهاء من تأكيد التسجيل للمواطنين المسافرين المسجلين ضمن الكشوفات الحالية.

وفيما يلي الفئات:

*- فئة الإقامات : يوم الأربعاء الموافق 28/1/2015 ويوم الخميس 29/1/2015 مع إحضار (ملف مصور بالأوراق الثبوتية).

*- فئة الطلاب: يوم الأحد الموافق 1/2/2015 ويوم الاثنين 2/2/2015 مع إحضار (شهادة القيد الأصلية - وصل الدفع - البطاقة الجامعية - شهادة الثانوية العامة الأصلية - صورة عن الأوراق المذكورة).

*- فئة المرضى : يوم الثلاثاء الموافق 3/2/2015 , مع إحضار (التحويلة الأصلية برفقة التقارير الأصلية).

*- فئة الجوازات الأجنبية : يوم الأربعاء 4/2/2015 مع إحضار (الجواز الأجنبي الأصلي مع بطاقة التعريف أو الهوية الفلسطينية) , مع العلم أن من لا يحمل بطاقة تعريف عليه إصدار بطاقة بأسرع وقت ممكن حتى لا يفقد حقه في التسجيل.

*- بخصوص الإخوة حملة الجوازات المصرية عليهم التوجه والتسجيل في الجالية المصرية حتى تاريخ 5/2/2015 مع إحضار (صورة عن ورقة التسجيل الأصلية) , والتسجيل لمن يملك بطاقة تعريف فقط.

التعليقات