كهرباء القدس فرع رام الله تحتفي بتكريم موظفيها والفرق الفنية خلال المنخفض الجوي الأخير

كهرباء القدس فرع رام الله تحتفي بتكريم موظفيها والفرق الفنية خلال المنخفض الجوي الأخير
رام الله - دنيا الوطن
نظم فرع شركة كهرباء محافظة القدس اليوم بمدينة رام الله، حفل تكريم للموظفين والفرق الفنية التي بذلت جهوداً كبيرة لتأمين وصول التيار الكهربائي لكافة المشتركين خلال المنخفض الجوي الأخير، بحضور مساعد المدير العام للشؤون الإدارية م. علي طه، ومساعد المدير العام لشؤون التخطيط الاستراتيجي م. علي حمودة، ومدير فرع كهرباء القدس في محافظة رام الله والبيرة الدكتور زياد جويلس، ومدير دائرة الخدمات الفنية في فرع رام الله والبيرة م. مجدي الحرباوي، وعضو نقابة عمال وموظفي شركة كهرباء القدس كريم هادية، إضافة إلى الموظفين والعاملين في الشركة.

وقال م. علي طه "يسعدني أن أقف اليوم بينكم في هذا الحفل الكريم بالنيابة عن رئيس مجلس إدارة الشركة السيد يوسف الدجاني ومديرها العام المهندس هشام العمري، لنكرم مجموعة من الجنود المجهولين الذين عملوا طيلة أيام المنخفض الجوي في محافظة رام الله والبيرة بجد وعطاء دون كلل أو ملل". مثمناً نجاح إدارة فرع الشركة ومديرها وطواقمها الفنية والعاملين لاجتيازهم هذه العاصفة دون أية معيقات أو مشاكل فنية تذكر وتأمين وصول التيار الكهربائي لجميع المشتركين في المحافظة.

بدوره أشاد م. علي حمودة باداء الطواقم الفنية والهندسية التي عملت في الميدان، قائلاً "نحتفي اليوم بتكريم موظفينا من الفرق الفنية والطواقم الهندسية وطواقم السلامة العامة الذين لم يآلوا جهداً في سبيل تأمين وصول التيار الكهربائي لكافة المشتركين والحد من من انقطاع التيار الكهربائي، وسرعة التعامل مع الأعطال في مختلف المواقع حال حدوثها.

وفي بداية الحفل رحب الدكتور زياد جويلس بالضيوف والحضور الكريم، مؤكداً أن نجاح الطواقم الفنية والهندسية في الميدان جاء نتيجة الدعم المتواصل من قبل مجلس إدارة الشركة ممثلاً برئيسها السيد يوسف الدجاني ومديرها العام المهندس هشام العمري، وما قدموه للفروع والعاملين في الشركة خلال المنخفض الجوي من دعم معنوي للموظفين والعاملين من خلال اشرافهم واطلاعهم على سير العمل في الميدان طيلة أيام العاصفة الثلجية.

وتقدم جويلس بالشكر والعرفان من كافة الجهات الرسمية، وخاصة محافظ رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام، وجهاز حرس الرئاسة الخاص، وروؤساء المجالس البلدية والقروية، وطواقم غرفة العمليات المشتركة، ووزارة الأشغال العامة والإسكان، ، والدفاع المدني، والشرطة، وكافة الأجهزة الأمنية ولجان الطوارئ، والهلال الأحمر، التي قامت بتسهيل مهام طواقم الشركة لتصليح الأعطال وإعادة التيار الكهربائي. مثمناً في الوقت ذاته أداء الموظفين والطواقم الفنية والفرق الهندسية وطواقم السلامة العامة الذين عملوا بشكل جماعي ومتميز في الميدان، وقاموا بواجبهم على أكمل وجه وعلى مدار الساعة، وتحملوا مشاق العمل في أجواء باردة لساعات متأخرة من الليل.

وأثنى جويلس على روح التعاون والمسؤولية التي أبداها المواطنون من خلال استجابتهم للتعليمات الخاصة بترشيد التيار الكهربائي والتزامهم بمعايير السلامة العامة خلال وبعد انتهاء المنخفض الجوي، الأمر الذي ساهم بشكل كبير في تخفيف الأحمال على الشبكات وبقائها ضمن المستويات المطلوبة.

بدوره أوضح م. مجدي الحرباوي أن نجاح الطواقم الفنية والهندسية لاجتياز العاصفة الثلجية جاء نتيجة التحضير المسبق والتعلم من التجارب السابقة، حيث كان الجميع على قدر كبير من المسؤولية لتحمل مصاعب ومشاق العمل خلال المنخفض.

من جهته أشار كريم هادية إلى أن الموظفين وضعوا أرواحهم على أكفهم خلال العاصفة وهم يقفون على شبكات الضغط العالي والأعمدة الكهربائية خوفاً من انقطاع التيار الكهربائي، وإيصال خدمة التيار الكهربائي بالشكل المطلوب لكافة المشتركين حتى ينعموا بالدفئ.

وفي نهاية الحفل كرم مساعدو المدير العام للشركة م. علي طه وم. علي حمودة ومدير الفرع م. زياد جويلس مدراء الطواقم الفنية والفرق الهندسية، وموظفي مركز الاستعلامات، ومختلف الدوائر، وذلك تقديراً واعتزازا بالجهود التي بذلوها خلال وبعد المنخفض الجوي.

التعليقات