محافظ جنين يبحث عدد من القضايا مع اتحاد النقابات المهنية في المحافظة

محافظ جنين يبحث عدد من القضايا مع اتحاد النقابات المهنية في المحافظة
رام الله - دنيا الوطن
بحث محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان خلال اللقاء الذي عقد في مكتبه ، اليوم ، سبل التعاون المشترك مع إتحاد النقابات المهنية في جنين بحضور رئيس نقابة اتحاد عمال فلسطين فرع جنين ، وعدد من مثلي النقابات المهنية  والمستشار القانوني في المحافظة ضياء الزغيبي .

من جهته أطلع رمضان النقابات المهنية على  الخطة التطويرية التي رسمتها المحافظة للنهوض وتنظيم عدد من القطاعات الحيوية وتشمل تنظيم عمل مناشير صناعة الحجر والرخام وضرورة التقيد بمعايير وضوابط السلامة العامة فيها . ومشيرا إلى الأهمية الاقتصادية لهذه  الصناعة في عملية الاستثمار وتشغيل الأيدي العاملة . وتطرق رمضان أيضا إلى تحسين الخدمات في معبر الجلمة في الجانب الفلسطيني ،تأتي لتوفير الراحة للعمال والعابرين حيث تبين ضرورة توفير المرافق العامة، وهذا يتطلب مساهمة رمزية من قبلهم فيما تتكفل جهة الاختصاص المكلفة من المحافظة بالقيام بهذه التحسينات تباعا ، إضافة إلى ماستقدمه لتحقيق هذا المطلب  بالتعاون مع اتحاد النقابات المهنية .

من جهته شكر رئيس نقابة العمال باير سعيد خطوات المحافظ واهتمامه لتنظيم القطاعات الحيوية الصناعية . وأكد على أهمية ضبط عمل مناشير الحجر لتفادي وقوع الحوادث والالتزام بشروط السلامة المهنية . كما أبدى باير استعداده للتعاون مع المحافظة  فيما يتعلق بتحسين الخدمات وإنشاء عدد من المرافق العامة والتي تصب جميعها لصالح الطبقة العاملة أثناء فترات الانتظار والوافدين إلى جنين من أبناء شعبنا في داخل أراضي الــ48 .

التعليقات