مستحضرات "فير آند هاندسم" المخصّصة للرجال تحقّق مبيعات قياسية في السوق الخليجية

مستحضرات "فير آند هاندسم" المخصّصة للرجال تحقّق مبيعات قياسية في السوق الخليجية
رام الله - دنيا الوطن
بصفته سفير العلامة التجارية "فير آند هاندسم" (Fair and Handsome) لمستحضرات ضبط دهون البشرة والتفتيح منذ إطلاقها قبل 10 سنوات، أسهم نجم بوليوود الشهير شاه روخ خان (المعروف أيضاً بإسم شاروخان)، والذي يحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة في المنطقة العربية ويعد أحد الممثليْن الهندييْن الوحيديْن ممن تجاوزت ثرواتهما حاجز المئة مليون دولار أمريكي في العام الماضي، في حث العديد من الرجال في العالم العربي على إستخدام المنتجات المخصّصة للعناية بالرجل من العلامة التجارية "فير آند هاندسم"، وخاصةً مستحضرات العناية بالبشرة الدهنية.

ففي دراسة أخيرة، تبيّن أن نحو ثلث الرجال ما زالوا يقترضون المنتجات التجميلية من الأصدقاء والأقارب الإناث على الرغم من إنتشار العديد من المنتجات المخصّصة لبشرة الرجال في الأسواق العالمية. وتجدر الإشارة إلى أن بشرة الرجل تختلف بطبيعتها عن بشرة المرأة، فهي تعد أكثر عرضةً للتعرّق وللإصابة بالآثار الجانبية المترتبة على الحلاقة اليومية والتعرّض المستمر للهواء الطلق وأشعة الشمس بما يؤدّي إلى تحفيز الغدد الدهنية وبالتالي زيادة الإفرازات الدهنية للبشرة. وتشير دراسة أخيرة صادرة عن شركة "تي. أن. أس 12" إلى أن الشباب والرجال العرب ممن يقضون وقتاً طويلاً في الهواء الطلق يعانون من الإفرازات الدهنية المفرطة في الوجه، الأمر الذي يحتّم عليهم شراء المنتجات المخصّصة لمعالجة هذه المشكلة، سيّما وأن البشرة الدهنية تتسبّب في نمو البثور والبقع الداكنة في الوجه.

واليوم، تزخر سوق منتجات العناية بالرجل بالعديد من المنتجات المصمّمة خصيصاً لضبط دهون البشرة لدى الرجال، وعلى رأسها مستحضرات العلامة التجارية "فير آند هاندسم" التي تحظى بمكانة تنافسية رائدة في السوق المحلية والخليجية على حد سواء، وخاصةً على مستوى منتجات ضبط دهون البشرة والتفتيح وغسول الوجه والترطيب. ففي العام 2014، تجاوزت مبيعات منتجات "فير آند هاندسم" حاجز الثلاثة مليون منتج في المنطقة، في حين تحتل مستحضرات غسول الوجه المركز الأوّل مبيعاً في المملكة العربية السعودية والمركز الثاني في دولة الإمارات. وتعود هذه النتائج الإيجابية إلى الدعم الكبير الذي تحظى به العلامة التجارية من قبل النجم البوليوودي شاروخان.

وتعليقاً على الأمر، قال براشنت غوينكا، مدير، شركة "إمامي المحدودة"، الشركة المالكة للعلامة التجارية "فير آند هاندسم": "نتطلّع من خلال علامتنا التجارية "فير آند هاندسم" الرائدة في مجال العناية بالبشرة في الهند، إلى تلبية مختلف إحتياجات ومتطلّبات الرجال في المنطقة العربية التي تتسّم بالمناخ الجاف والحار الذي يتسبّب في زيادة الإفرازات الدهنية بالبشرة نتيجة التعرّض الطويل لأشعة الشمس القوية، بالإضافة إلى تناول المأكولات الدهنية التي تعزّز مشاكل البشرة أيضاً. ولقد أثبتت منتجات "فير آند هاندسم" فعاليتها في توفير أقصى درجات الحماية للبشرة، الأمر الذي رسّخ مكانتها كإحدى أهم العلامات التجارية للعناية الشخصية في الأسواق الإقليمية والمحلية. ونحن نتطلّع قدماً لتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية خلال العام الجاري."

ونجحت "فير آند هاندسم" في مضاعفة حجم المبيعات في دولة الإمارات وسائر دول الخليج العربي خلال العام الفائت، وذلك لما تقدّمه العلامة التجارية من فوائد طويلة الأمد ومثبتة فعاليتها في معالجة جميع أنواع البشرة وبما يتناسب مع مختلف أساليب حياة الرجال في المنطقة، إذ حرص الخبراء في تطوير منتجات "فير آند هاندسم" على إستخدام أفضل المواد الطبيعية التي تضمن توفير الحماية الكاملة ضد أشعة الشمس وفي نفس الوقت ضبط دهون البشرة وإزالة البقع الداكنة ومعالجة التعرّق وتفتيح البشرة.

وتفصيلاً، تحتوي تركيبة كريم ضبط دهون البشرة والتفتيح من "فير آند هاندسم" على مركّب "أمينو بيبتيد" الذي يعمل على تنشيط وتحسين تركيبة البشرة خلال ثلاثة أسابيع فقط من خلال إمتصاص الدهون الزائدة وتنظيم عملية إنتاج الزهم في البشرة وبالتالي حمايتها من التصبّغ الناتج عن التعرّض للأشعة ما فوق البنفسجية. كما يسهم هذا المنتج في إزالة العيوب الظاهرة لمنح الرجل بشرةً صافيةً وأكثر نعومةً ومرونةً.

أما غسول الوجه لضبط دهون البشرة من "فير آند هاندسم"، فيتميّز بتركيبة غنيّة بمرّكب "أمينو بيبتيد" الذي يتغلغل إلى عمق البشرة لتنظيم عملية إنتاج مادة الميلانين وبالتالي تسريع عملية تفتيح البشرة وتوحيد لونها. كما يساعد هذا الغسول في تنظيف البشرة وإمتصاص الدهون الزائدة وفتح مسامات الوجه، بالإضافة إلى تنظيم عملية إنتاج الزهم للحد من نمو البثور والشوائب.

ويُذكر أخيراً أن مستحضرات "فير آند هاندسم" تناسب جميع الرجال من مختلف الفئات العمرية، وهي متوفّرة حالياً في جميع متاجر التجزئة في مختلف أنحاء المنطقة.

التعليقات