اتحاد كرة الطاولة يختتم منافسات بطولة الدرجة الأولى بغزة

اتحاد كرة الطاولة يختتم منافسات بطولة الدرجة الأولى بغزة
رام الله - دنيا الوطن
اختتم الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة  مساء الجمعة بطولة الدرجة الأولى للمحافظات الجنوبية والتي أقيمت على طاولات نادي خدمات البريج بمحافظة وسط غزة.

وشارك في البطولة 12 نادي هي: خدمات النصيرات ، شباب البريج ، الأقصى ، خدمات جباليا ، خدمات الشاطئ ، جماعي رفح ، شباب بيت لاهيا ، اتحاد خان يونس ، نادي الصلاح الرياضي ، حطين ، التعاون ، الوفاق.

وقد وصل إلى المربع الذهبي كل من خدمات النصيرات ، شباب البريج ، خدمات جباليا ، الأقصى الرياضي ، وكان هناك دوري من دور واحد بين الأربع فرق المتأهلة و,بحضور مجلس إدارة اتحاد اللعبة وإدارة خدمات البريج والعديد من الإداريين واللاعبين والجمهور الغفير الذي حضر منافسات البطولة التي تعد باكورة بطولات وأنشطة الاتحاد خلال الموسم الجاري. وجاءت النتائج على النحو الأتي فوز خدمات النصيرات على الأقصى 3/صفر وعلى شباب البريج 3/صفر وفوز الأقصى الرياضي على خدمات جباليا 3/2 وفوز شباب البريج على الأقصى الرياضي 3/1 .

ومع انتهاء المنافسات تقرر صعود خدمات النصيرات وشباب البريج إلى الدرجة الممتازة ,فيما هبط إلى الدرجة الثانية فريقا نادي جماعي رفح وخدمات الشاطئ .

وقاد البطولة كل من الحكام:محمد صمامه ، عماد بدوان ، عماد الجعل وعمرو الخطيب ،  عبد الهادي أبو شمالة ، علاء الباب,فيما اشرف على البطولة عضوي الاتحاد الحكم العام مصباح العسقلاني ومحمود أبو شرار رئيس اللجنة الفنية ومحمد صمامه رئيس لجنة الحكام .

وفي النهاية تم توزيع الكؤوس والجوائز والميداليات على الحكام والفرق الفائزة والنادي المستضيف خدمات البريج .

وشكر مصباح العسقلاني عضو الاتحاد الأندية التي استضافت الأدوار التمهيدية والنهائية وكل من ساهم في إنجاح هذا الدوري ثم تحدث رئيس نادي خدمات البريج وقدم شكره العميق للاتحاد. وكان الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة قد فاز بجائزة أفضل اتحاد خلال الموسم الرياضي 2014 في محافظات غزة  وفقا للاستفتاء الذي أجراه موقع الأقصى الرياضي .

التعليقات