النضال الشعبي القرصنة على أموال الضرائب إستهداف لكل ما هو فلسطيني

رام الله - دنيا الوطن
أكدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني أن استمرار عربدات قطعان المستوطنين في مدينة الخليل والاعتداءات المتكررة على ممتلكات المواطنين بحماية قوات جيش الاحتلال الاسرائيلي يعتبر ارهاب دولة منظم مما يتطلب تشكيل لجان الحماية الشعبية للدفاع عن القرى والبلدات.

وأضافت الجبهة خلال اجتماع لها اليوم الثلاثاء بحضور علاء الزهور أمين سر فرع وسط الخليل وبحضور سكرتير منطقة يطا محمد دعاجنة وسكرتير نضال المعلمين مسلم مخامرة وأعضاء لجنة منطقة يطا في مكتب الجبهة بمنطقة يطا،  أن المواجهة الحقيقية لجملة الأخطار والتحديات التي تواجه المشروع الوطني ، مشروع منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني في كافة أماكن تواجده تتطلب توحيد كل الجهود باتجاه الحوار الوطني الشامل الجاد والحقيقي بمشاركة كافة قوى ومكونات الشعب الفلسطيني .

وقالت الجبهة أن سياسة العقاب الجماعي التي تفرضها حكومة الاحتلال على شعبنا من خلال القرصنة على أموال الضرائب تأتي في ظل المنافسة التي تشهدها الاحزاب "الصهيونية" في انتخابات الكنيست وضمن سياستها على استهداف كل ما هو فلسطيني.

هذا وناقشت الجبهة خلال اجتماعها خطة عملها للمرحلة المقبلة  والأوضاع التنظيمية والنقابية وحصر العضوية، والترتيبات لعقد المجلس التنفيذي للمحافظة .

التعليقات