القنصل البريطاني العام يزور بلدية أريحا

رام الله - دنيا الوطن
استقبل رئيس بلدية أريحا محمد جلايطة صباح اليوم الفنصل البريطاني العام الدكتور اليستر ماكفيل والوفد المرافق ، واطلعه على الواقع الميداني لمدينة اريحا من النواحي الاقتصادية والسياحية والثقافية والاجتماعية واهم التحديات التي تواجه البلدية ، معربا عن امله بتعزيز علاقات التعاون بين الطرفين بهدف دفع مسيرة التنمية للامام في اقدم مدينة في العالم.

ورحب جلايطة بالقنصل والوفد المرافق مشددا على اهمية هذه الزيارة التي في اطار الاطلاع على واقع المدينة وبحث امكانية التعاون المشترك بين الطرفين حيث طرح رئيس البلدية العديد من الاحتياجات التي تتطلبها المدينة سواءا على صعيد البنية التحية او الثقافية او الاجتماعية.  مستعرضا ابرز العقبات التي واجهت المدينة عبر السنوات الماضية والناجمة عن سياسة الاحتلال الاسرائيلي التي هدفت الى تضييق الخناق على المدينة بحكم موقعها التاريخي والحدودي.

من جهته شدد القنصل البريطاني العام الدكتور اليستر ماكفيل على اهمية التعاون المشترك بين الطرفين معربا عن شكره لبلدية اريحا مؤكدا ان التعاون مستمر بين الطرفين على اكثر من صعيد. هذا واجاب رئيس البلدية خلال اللقاء على العديد من الاسئلة التي تتعلق بالية عمل البلدية وطبيعة بعض الخدمات التي تقدمها وطبيعة العلاقة مع القطاع الخاص.

التعليقات