بلدية القرارة بالتعاون مع جمعية "بنيان" تنهي أعمال الصيانة و التأهيل في منتزه البلدية

بلدية القرارة بالتعاون مع جمعية "بنيان" تنهي أعمال الصيانة و التأهيل في منتزه البلدية
رام الله - دنيا الوطن
انهت بلدية القرارة شمال محافظة خان يونس، وبالتعاون مع جمعية "بنيان" أعمال الصيانة والتأهيل التي أجريت على متنزه البلدية الواقع في حي الاسطل جنوب المنطقة.

وقال منسق المشروع في البلدية م. عبدالحميد أبو معمر: "إنه تم الانتهاء من تنفيذ جُملة من أعمال الصيانة الهادفة الى إعادة إحياء المتنزه من جديد والتي استمرت لمدة (50) يوماً"، مبيناً أن هنالك بعض أعمال الصيانة الداخلية اللازمة لإكمال المتنزه لكن قلت التمويل تقف دون تنفيذها.

وتأتي أعمال صيانة المتنزه ضمن مشروع "الحي المثالي" والذي تنفذه البلدية بالتعاون مع جمعية" بنيان" للتدريب والتقييم والدراسات المجتمعية من خلال مشروع تعزيز اليات المساءلة الاجتماعية في الحكم المحلي، وبدعم من الهيئة الالمانية للتعاون الإنمائي GIZ ، وبتمويل من الوزارة الاتحادية الالمانية للتعاون الاقتصادي.

وأضاف أن أعمال التأهيل شملت صيانة كاملة لشبكة الكهرباء وتنفيذ مساحات خضراء جديدة وصيانة للألعاب وللسور الخارجي المُحيط بالمتنزه، وكذلك صيانة الكراسي والمظلات وزرع الاشتال والاشجار اللازمة، وتركيب حاويات معلقة، ودهان، وإعادة تجميل ممرات الحديقة الداخلية لتحسين المظهر الجمالي.

التعليقات