لجنة مسيرة العودة الى فلسطين ووفد لجان المخيمات يضعون اكاليل على ضريح شهداء المقاومة

لجنة مسيرة العودة الى فلسطين ووفد لجان المخيمات يضعون اكاليل على ضريح شهداء المقاومة
رام الله - دنيا الوطن
بمناسبة ذكرى مرور اسبوع على العدوان الاسرائيلي على القنيطرة قام وفد من لجنة مسيرة العودة الى فلسطين ووفد من لجان المخيمات الفلسطينية، بزيارة روضة الشهيدين حيث يرقد الشهيد الحاج عماد مغنية ورفاقه الشهداء لا سيما الشهيد جهاد عماد مغنية الذين ارتقوا الى العلى اثر الغارة الاسرائيلية في منطقة القنيطرة في الجولان. وذلك اليوم الثلاثاء 27/1/2015.

القى كلمة لجنة مسيرة العودة ولجان المخيمات الاخ احمد مصطفى عضو لجنة مسيرة العودة حيث اكد على الالتزام بخط ونهج الشهداء والمقاومة واننا سنسير على طريق الشهيد الحاج عماد مغنية والشهيد جهاد مغنية ورفاقه، طريق الشهادة والنصر،
وتحدث قائلا: بان العدو واحد من امريكا والكيان الصهيوني والجماعات التكفيرية هم جميعا في خندق واحد خندق العداء للامة الاسلامية.

واضاف الاخ احمد : بأن المقاومة واحدة من ايران الى سوريا ولبنان وفلسطين، وان الطريق الوحيد للمواجهة هي المقاومة حتى تحرير كامل الارض المحتلة.

كلمة حزب الله القاها الشيخ عطالله حمود نائب مسؤول الملف الفلسطيني :

بداية شكر الشيخ عطالله حمود لجنة مسيرة العودة ولجان المخيمات على هذه الخطوة التي تدل على الالتزام بالمقاومة وخط الشهداء.

ثم اكد على أهمية الشهادة في صنع الانتصار وان دماء الشهداء لن تذهب هدرا وان النصر ات ٍ بإرادة المقاومين واقسم بدم الشهداء شهداء فلسطين ولبنان والامة بأن البوصلة هي فلسطين والطريق اليها هو طريق المقاومة والجهاد حتى النصر والتحرير.

واضاف الشيخ عطالله : من هنا ونحن في حضرة الشهداء نتوجه بالتحية الى كل شهداء الامة والى فلسطين وشعب فلسطين وان النصر قادم لا محالة.





التعليقات