الأسطل يهنئ الملك سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة مبايعته ملكاً للمملكة العربية السعودية

رام الله - دنيا الوطن
هنأ الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين الشيخ ياسين الأسطل، اليوم الثلاثاء، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة مبايعته ملكاً للمملكة العربية السعودية.

وقال الشيخ الأسطل:"يشرفني ويطيب لي أن أهنأ جلالتكم بمناسبة مبايعتكم ملكاً للمملكة العربية السعودية وخادماً للحرمين الشريفين وأن أتقدم إليكم بخالص التهاني وعظيم التبريكات والأماني داعياً الله أن يوفقكم ويسدد خطاكم في قيادة المملكة على خطى أسلافكم نصرة للإسلام والعروبة والإنسانية".

وثمن الأسطل أول خطاب لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله، الذي أكد فيه على "النهج القويم الذي سارت عليه هذه الدولة منذ تأسيسها على يد الملك عبد العزيز رحمه الله، مشيراً إلى أن الأمة العربية والإسلامية أحوج ما تكون إلى وحدتها وتضامنها والأخذ بكل من شأنه وحدة الصف وجمع الكلمة والدفاع عن قضايا أمتنا".

وأضاف:"أنتم رجل الدولة في الإدارة والسياسة ومواقفكم العظيمة تجاه فلسطين والشعب الفلسطيني لا تنسى، معرباً عن أمله أن يكلل مسيرة الخير والنماء والعطاء التي تشهدها المملكة، وأن يحقق للمملكة العربية السعودية الشقيقة المزيد من النجاح والرخاء والازدهار في ظل القيادة الحكيمة، داعياً الله عزوجل ان يجعله خير خلف لسلفه الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله".

التعليقات