كمال عطيله :بجروت المدنيّات سيستمر كالمعتاد ولم يتسرّب كما في المرات السابقة

كمال عطيله :بجروت المدنيّات سيستمر كالمعتاد ولم يتسرّب كما في المرات السابقة
رام الله - دنيا الوطن
على ما يبدو فإن ظاهرة تسريب امتحانات ال بجروت قد وصلت ذروتها بعد ان انتشرت الان انباء عن تسريب بجروت المدنيات في المدارس العربية قبل بداية الامتحان في الساعة الثانية والنصف .

وكانت المدارس العربية قد شهدت في الاونة الاخيرة تسريب عدد من امتحانات البجروت والتي تم الغاؤها وهي بجروت اللغة الانجليزية والرياضات والادب العربي.

وفي حديث مع احد المسؤولين وزارة التربية والتعليم قال:"كانت هنالك شبهات حول تسريب امتحان بجروت المدنيات في مدرسة معينة وبعد فحص الموضوع تبين انه لا يوجود اي تسريب وسنواصل التحقيق من اجل التحقق اكثر من الموضوع".

وفي حديث مع كمال عطيله ، الناطق بلسان الوزارة للوسط غير اليهودي أكّد بأنّ:"امتحان البجروت في موضوع المدنيّات سيستمر كالمعتاد" .

وفق معطيات الوزارة فانّ الامتحان تمّ اخراجه بضع دقائق قبل موعد الامتحان حيث كان جميع الطلاب متواجدين في الصفوف ولم يتسرّب عبر وسائل تكنولوجية ولهذا فالأمر يختلف عن مرّات سابقة تمّ فيها الغاء الامتحان مع تقديم شكوى في الشرطة .اضافة لذلك فانّ قسم الامتحانات في وزارة التعليم سيقوم باجراء فحص لكل المعلومات والمعطيات التي وصلت اليه بخصوص امتحان المدنيّات .

مرّة أخرى الوزارة تؤكّد بأنّ الامتحان سيستمر كالمعتاد .وزارة التعليم تتمنّى النجاح للطلاب.

التعليقات