نقابة التمريض الفلسطينية تقيم حفل مراسم أداء القسم التمريضي لخريجيها

نقابة التمريض الفلسطينية تقيم حفل مراسم أداء القسم التمريضي لخريجيها
رام الله - دنيا الوطن
نفذت نقابة التمريض الفلسطينية في المحافظات الجنوبية حفلا لمراسم أداء القسم التمريضي للخريجين والخريجات من تخصص بكالوريوس التمريض والقبالة الحاصلين على شهادة مزاولة المهنة .

وقد أقيم الحفل اليوم الأحد الساعة الثانية مساء في قاعة مركز غزة للتنمية البشرية بمدينة غزة بحضور نقيب الممرضين الحكيم عيد صباح وأعضاء الهيئة الادارية لنقابة التمريض والأستاذ محمد المقادمة مسؤول المهن الصحية بتجمع النقابات والأستاذ عبد القادر العطل نقيب المهن الصحية والأستاذ أسامة جمعة نقيب العلاج الطبيعي والدكتور احمد الشاعر رئيس قسم التدريب العملي بالجامعة الاسلامية .

وتخلل هذا الحفل كلمة لنقيب التمريض الاخ عيد صباح الذي قام بدوره بالترحيب بالضيوف الكرام والخريجين والحضور وقام بسرد الخطوات والعمل الدؤوب الذى قامت به نقابة التمريض لتمكين خريجي البكالوريوس من الحصول على شهادة المزاولة دون امتحان مساواة بالمهن الاخرى حسب قرار وزير الصحة الفلسطيني د . جواد عواد حيث شكر صباح الاخوة في نقابة التمريض بالمحافظات الشمالية وخاصة الأستاذ رياض سليم نقيب الممرضين بقلقيلية على جهدهم ومساندتهم لنا في استخراج شهادات الدفعة الاولى. 

وأضاف بأن العمل النقابي مستمر حتى تحقيق جميع الحقوق والطموحات التي يحتاجها الخريجين .

وبخصوص التوظيف للخريجين وخاصة التمريض بكل فئاته طالب صباح من حكومة التوافق بالعمل على الاعلان وفورا عن امتحان التوظيف كما اعلن في المحافظات الشمالية لتحقيق المساواة .

وفي كلمة للأخ الاستاذ محمد المقادمة شكر نقابة التمريض على كل الجهود التي بذلتها في انصاف الخريجين وتحقيق طموحاتهم . وأكد بضرورة العمل لاستمرار العمل النقابي حتى جلب جميع الحقوق.

وفي نهاية كلمته أفاد بأن العمل على إصدار شهادة المزاولة لخريجين بكالوريوس التمريض دون امتحان سيستمر بكل الطرق المتاحة حتى آخر خريج بناءا على القرارات الاخيرة ، وفي نهاية الحفل قام الخريجون الادلاء بقسم التمريض وتم بعدها توزيع شهادات مزاولة المهنة للدفعة الأولى .

التعليقات