حركة فتح منطقة شهداء الشمعة ولواء العاصفة تحي الذكرى الـ12 لاستشهاد ثلاثة من القادة الميدانيين للواء العاصفة

حركة فتح منطقة شهداء الشمعة ولواء العاصفة تحي الذكرى الـ12 لاستشهاد ثلاثة من القادة الميدانيين للواء العاصفة
رام الله - دنيا الوطن
أحيت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح أقليم شرق غزة منطقة شهداء الشمعة  ممثلة بأمين سرها إبراهيم حمد أبو طلب و لواء العاصفة الجناح العسكري لحركة فتح وكوادر الحركة في حي الزيتون شرق مدينة غزة ، اليوم الإثنين الذكرى الثانية عشر لاستشهاد ثلاثة من رجالها الذين ارتقوا شهداء بتاريخ 26/1/2003،أثناء تصديهم للعملية العسكرية الصهيونية التي استهدفت حي الزيتون الواقع شرق مدينة غزة.

و نظمت حركة فتح منطقة شهداء الشمعة ولواء العاصفة  يرافقهم عدد من كوادر الحركة في حي الزيتون شرق مدينة غزة، زيارات لمنازل الشهداء القادة الميدانيين الثلاثة  للواء العاصفة وهم ، مروان رحمي، علاء خليفة,وإياد جبريل ، وذلك تخليداً لذكرى استشهادهم الثانية عشر  أثناء مقاومتهم لأليات الاحتلال الصهيونية التي أقدمت على اجتياح حي الزيتون في عملية عسكرية سقط خلالها عدداً كبيراً من الشهداء  في العام 2003.

هذا وتخلل الزيارة كلمات مقتضبة القاها عن لواء العاصفة القيادي نبيل برزق أبو صبحي وعن لواء الشهداء القيادي مازن أبو مرق وعن منطقة شهداء الشمعة الإعلامي محمد مبروك تضمنت الحديث عن تاريخ وبطولات الشهداء الثلاثة وما قدموه من دور في الزود عن تراب وطنهم الغالي فلسطين وعن حي الزيتون الذي ترعرعوا به .

وأثنى المتحدثون  خلال كلمتهم على تضحيات شهداء حي الزيتون الثلاثة القادة الميدانيين للواء العاصفة وكافة الشهداء الذين سقطوا خلال هذه المعركة التي ستبقى خالدة في اذهان أبناء الشعب الفلسطيني ورفاق دربهم بالسلاح في حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح.

مؤكدين بأن حركة فتح وجناحها العسكري لواء العاصفة ستمضي قدماً على درب الشهداء وعلى رأسهم الزعيم القائد  ياسر عرفات ودرب الرئيس محمود عباس أبو مازن القائد العام الحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح .

وفي نهاية الزيارة قدم الوفد المكون من أمين سر حركة فتح اقليم شرق غزة منطقة شهداء الشمعة  إبراهيم حمد أبو طلب ,ونبيل صبحي برزق القيادي في لواء العاصفة ,ومازن أبو مرق القيادي في لواء الشهداء والإخوة في الكادر التنظيمي , سمير عودة ,علاء مناع ,و سعيد العجب والإعلامي محمد مبروك ,وشادي حمد ,ومنذر شاهين , درع الوفاء للشهداء القادة الثلاثة.

التعليقات