رام الله: انتخابات وتوزيع مناصب مجلس ادارة الغرفة التجارية الفلسطينية الأمريكية

رام الله - دنيا الوطن

قامت الهيئة العامة للغرفة التجارية الفلسطينية الأمريكية بانتخاب مجلس ادارة الغرفة في الثاني عشر من كانون الأول 2015 في فندق موفنبك في رام الله، بحضور د. حاتم سرحان مراقب الشركات ممثلاً عن وزارة الاقتصاد الوطني والأستاذ المحامي محمود كتانة الذي وافقت الهيئة العامة بالاجماع على اختياره كاتباً للجلسة.

وقبيل عملية الاقتراع، قام السيد غسان عنبتاوي أمين سر لجنة انتخابات الغرفة بمراجعة اجراءات الانتخابات وموافقتها للائحة الانتخابات والنظام الداخلي للغرفة. ومن ثم خاطب رئيس مجلس الادارة السيد سعيد برانسي الهيئة العامة مبيناً لهم ان الخطة الاستراتيجية لمجلس الادارة المنتهية ولايته قد تم تطبيقها، وبخاصة التواصل الناجح لمبادرات الأعمال في الولايات المتحدة الأمريكية. كما شدد السيد برانسي على وجوب القيام بزيارات سنوية إلى الولايات المتحدة لتشجيع الاستثمار في فلسطين.

وبعد القيام بعملية الاقتراع تم انتخاب السادة التالية أسمائهم كأعضاء مجلس ادارة وهم ديمتري ديلياني، وجوزيف نسناس، وخالد قطب، ومتري زبانة، ومصطفى حسن، ورامي السبع، وسعيد برانسي وسامر قريطم وطارق معايعة.

وفي يوم الخميس الموافق الخامس عشر من كانون الثاني 2015 اجتمع مجلس الادارة الجديد لتوزيع المناصب وتعيين المسؤولين ورؤساء اللجان التنفيذية، وكانت كالتالي:

السيد سعيد برانسي رئيساً لمجلس الادارة، والسيد جوزيف نسناس نائباً للرئيس، والسيد سامر قريطم أميناً للصندوق،  والسيد مصطفى حسن أميناً للسر. فيما انتخب كل من السيد متري زبانة رئيساً للجنة التدقيق والحوكمة والسيد طارق معايعة رئيساً للجنة الفعاليات والعلاقات العامة والسيد سعيد برانسي رئيساً للجنة أنشطة العضوية بالاشتراك مع السيدين رامي السبع وديمتري ديلياني.

 

التعليقات