حركة فتح تنظم وقفة إحتجاجية ضد إحتجاز حكومة الإحتلال لعائدات الضرائب الفلسطينية

حركة فتح تنظم وقفة إحتجاجية ضد إحتجاز حكومة الإحتلال لعائدات الضرائب الفلسطينية
رام الله - دنيا الوطن
 نظمت حركة فتح في طولكرم وتحت رعاية المحافظ عصام أبو بكر وقفة احتجاجية  ضد احتجاز حكومة الاحتلال لعائدات الضرائب الفلسطينية وذلك بمشاركة فاعلة من الموظفين وفعاليات المحافظة، إلى جانب حضور وزير الاوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف ادعيس ومشاركة كل من وكيل وزارة الإعلام د. محمود خليفه و د. حنا عيسى الأمين العام للهيئة الإسلامية المسيحية.

من جانبه أكد المحافظ عصام أبو بكر أن احتجاز حكومة الاحتلال لعائدات الضرائب  جريمة كبيرة في إطار حالة من الضغط على القيادة ممثلة بالرئيس محمود عباس وحكومة الوحدة الوطنية، مشدداً أن شعبنا صامد ويقف خلف قيادته لأجل تحقيق الآمال الفلسطينية بالحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

أما د.  حنا عيسى  بين  أن إجراءات الاحتلال التعسفية بحق الأرض والإنسان لن تنجح في كسر إرادة شعبنا وقيادته الصامدة في مواجهة قرارات الاحتلال وصولاً لجلائه عن أرضنا، موضحاً أن حجز عائدات الضرائب محاولة من محاولات تركيع الشعب الفلسطيني وهذا لن يحصل أبداً.

إلى ذلك قال أمين سر حركة فتح في طولكرم مؤيد شعبان أن الكل الفلسطيني يقف خلف القيادة في معركتها ضد الاحتلال الذي يحاول التحكم بمجمل الحياة الفلسطينية من خلال الاعتداءات المتواصلة يومياً بحق الأرض والإنسان والمقدسات، إضافة لاحتجاز عائدات الضرائب الفلسطينية التي تمثل حالة قرصنة علنية وعلى مرأى من العالم أجمع.        


التعليقات