بلدية الخليل والشرطة تُعلنان عن حملة للقضاء على ظاهرة الكلاب الضالة في المدينة

بلدية الخليل والشرطة تُعلنان عن حملة للقضاء على ظاهرة الكلاب الضالة في المدينة
رام الله - دنيا الوطن
أعلن رئيس بلدية الخليل الدكتور داود الزعتري ومدير شرطة محافظة الخليل العقيد محمد تيم عن حملة للقضاء على ظاهرة الكلاب الضالة في مدينة الخليل ، وذلك نتيجة تزايد أعدادها في مختلف مناطق المدينة، والتي أضحت تُشكل خطراً على حياة الاطفال وطلاب المدارس ، جاء ذلك اليوم في المؤتمر الصحفي الذي عُقد في دار البلدية.

وأكد الدكتور الزعتري خلال المؤتمر أن بلدية الخليل تعمل بشكل مستمر وعلى مدار العام لمكافحة هذه الآفة ، وأن هذه الحملة تأتي بهدف التركيز في مكافحة ظاهرة الكلاب الضالة والتخفيف من حدتها قدر المستطاع في عمل مشترك وتعاون بين بلدية الخليل وجهاز الشرطة الفلسطينية ، مبينأ أن نشاط الحملة سيتركز في ساعات ما بعد منتصف الليل ، والاستمرار بها وصولاً الى الهدف المطلوب تحقيقه والذي يتلخص بالحدِ من ظاهرة وجود الكلاب الضالة في أحياء وشوارع وأزقة المدينة .

وشدد رئيس بلدية الخليل على أهمية تعاون المواطنين مع بلدية الخليل خلال الحملة حيث أنها ستبدأ في ساعات متأخرة من الليل ، مؤكداً أن بلدية الخليل موجودة من أجل خدمة المواطن وتوفير حياة كريمة لهم، شاكراً كافة وسائل الاعلام على متابعتها الحثيثة للقضايا التي تعنى بالصالح العام .

من جانبه قال العقيد تيم أن الشرطة تسعى للقضاء على أي ظاهرة تشكل خطورة على المواطن ، فقد إتفقت البلدية والشرطة على القيام بهذه الحملة ضمن التكاملية والعمل المشترك لتحقيق الصالح العام وتوفير حياة آمنة للمواطنين ، مقدراً تفهم المواطن مسبقاً على الازعاج الذي قد ينتج خلال قيام طواقم البلدية والشرطة بتنفيذ مهامهم  ، داعياً المواطنين التعاون الايجابي لانجاح الحملة .

وأضاف العقيد تيم أن الحملة ستستهدف كافة المناطق التي تقع ضمن السيطرة الامنية الفلسطينية ، وكافة المناطق الاخرى ضمن الاجراءات المطلوبة وسير عمل الحملة ومتطلبات تحقيق الهدف منها . 

التعليقات