تربية قلقيلية توزع ادوات والات موسيقية على المدارس

تربية قلقيلية توزع ادوات والات موسيقية على المدارس
رام الله - دنيا الوطن
وزّعت مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية ادوات والات موسيقية على مجموعة من المدارس في المحافظة، وذلك من اجل تفعيل النشاط الفني والموسيقي فيه، وفق منهاج ورؤية وزارة التربية والتعليم العالي، يأتي ذلك ضمن مشروع تطوير معلمي التربية الموسيقية في المدارس والذي ينفذ من خلال وزارة التربية والتعليم العالي.

يوسف عودة مدير التربية والتعليم في محافظة دعا المدارس الى تفعيل الادوات والآلات الموسيقية بما يخدم المنهاج المدرسي، وفي تنفيذ انشطة فنية تربوية في المدارس، للكشف عن مواهب الطلبة وتعزيز تكامل نماءهم النفسي.

مؤيد عفانة رئيس قسم العلاقات العامة في تربية قلقيلية اوضح بأن المديرية تعمل بخطة عمل متكاملة لدعم الانشطة الثقافية والعلمية والفنية في المدارس، من خلال تزويد ورفد المدارس بالأدوات والمواد والاجهزة اللازمة لتفعيل الانشطة في المدارس من خلال وزارة التربية والتعليم العالي.

مقبل عواد مشرف التربية الموسيقية في تربية قلقيلية، اشار الى انه تم توزيع الادوات والآلات الموسيقية على المدارس التي يتوفر في ها معلم للتربية الموسيقية او تلك التي تنفذ فيها فعاليات فنية وانشطة موسيقية، مضيفا بأن توزيع الادوات يهدف الى تدريب الطلاب عليها وتشكيل فرق عزف وجوقات غنائية في المدارس.

التعليقات