المغار: مصرع فراس طريف في حادث عمل

المغار: مصرع فراس طريف في حادث عمل
رام الله - دنيا الوطن
لقي الشاب فراس سعيد فندي- طريف من قرية المغار (24 عاما) مصرعه، وذلك في حادث عمل وقع ظهر اليوم الأحد في مصنع في كيبوتس ‘يسعور’ بالجليل الأعلى، وفي حادث آخر وقع في ساعات الصباح، أصيب شاب (26 عاما) بجراح بالغة الخطورة جراء تعرضه لصعقة كهربائية في ورشة للبناء في تل أبيب.

وكان الطاقم الطبي التابع لنجمة داوود الحمراء قد تلقى بلاغا عن وجود جريح في مصنع في كيبوتس ‘يسعور’، وأتضح للطاقم فور وصوله للموقع بأن الحديث يدور عن حادث عمل بورشة للبناء في المصنع، حيث دلت التحقيقات الميدانية الأولية أن الشاب أصيب بجراح خطيرة جراء سقوط جسم ثقيل علي وتوفي متأثرا بجراحه، فيما شرع طاقم وزارة الاقتصاد وبالتعاون مع الشرطة التحقيق في ظروف وملابسات الحادث.

هذا، وعممت المتحدثة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري، بيانا على وسائل الإعلاج، جاء فيه “وقع حادث عمل في ورشة بناء، اليوم الاحد، في القرية التعاونية “كيبوتس يسعور” في الشمال، تخلله إصابة عامل من سكان بلدة “المغار”، على ما يبدو من خلاط باطون وبحيث اصيب الشاب 24 عاما بجراح حرجة توفي على اثرها- له الرحمة ولعائلته بالغ الصبر والسلوان.

هذا، وتواصل الشرطة، مركز عكا، بأعمال الفحص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات مع اخطار ممثلي مكتب وزارة التشغيل، الصناعة والتجارة (الاقتصاد) وفقا للمقتضى” بحسب البيان. هذا، وفي بيان لاحق عممته السمري، جاء فيه “أن الشاب الذي توفي يدعى فراس سعيد فندي- طريف” كما جاء في البيان.

التعليقات