حركة فتح تطلع على إنجازات المستشفى الأهلي بالخليل

حركة فتح تطلع على إنجازات المستشفى الأهلي بالخليل
رام الله - دنيا الوطن - إكرام التميمي
للإطلاع على آخر التطورات والخدمات الطبية التي يقدمها مستشفى الأهلي والتابع لجمعية أصدقاء المريض ، نظمت حركة فتح إقليم وسط الخليل يوم الأحد 25-1-2015 زيارة إلى المستشفى بوفد ضم أمين السر عماد خرواط وأعضاء لجنة إقليم وسط الخليل ، وتأكيداً على أهمية هذا الصرح الطبي وما يقدمه من خدمات طبية متطورة .

ومن جانبه امين السر عماد خرواط ،ثمن  جهود الدكتور جهاد شاور ،وأكد وقوفه إلى كل التطلعات والخطط التي يعمل بها مدير المستشفى ومؤكداً دعم حركة فتح لهذا الصرح والإنجاز الوطني الإنساني والذي يخدم أبناء شعبنا .

واستعرض الطرفان الانجازات التي تم تحقيقها على المستوى الخاص ،والتطورات التي من شأنها أن تعزز برفع جودة الخدمات التي يقدمها المستشفى للمرضى بشكل عام ، واستمعا لنبذة عن مراحل نمو وازدهار المستشفى منذ إنشائه وذلك بفضل مجلس إدارته, والذي لم يدخر جهداً في تأمين احتياجات المرضى ورغم كل الظروف التي يمر بها المستشفى ، وبحثا الوضع الحالي العام  في الوطن والصعوبات المختلفة جراء انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي اتجاه المؤسسات الرسمية والمجتمعية وسيما الطبية الإنسانية .

وبدوره ،أشاد :المدير العام للمستشفى د. جهاد شاور بدور إقليم حركة فتح في نهضة مؤسسات المجتمع وتواصل إقليم وسط الخليل مع كل الجهات وأكد على احترام ثقة الإقليم للإدارة والعاملين والأطباء والخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى الأهلي، وحضر اللقاء الدكتور يوسف التكروري رئيس نقابة العاملين في المستشفى والذي ثمن مواقف الإقليم.

التعليقات