"قصر" حب ديانا ودودى معروض للبيع بـ70 مليون جنيه إسترلينى

"قصر" حب ديانا ودودى معروض للبيع بـ70 مليون جنيه إسترلينى
رام الله - دنيا الوطن
ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أن العش الذى شهد قصة الحب بين الأميرة ديانا وودودى الفايد معروض للبيع بمبلغ 70 مليون جنيه إسترلينى (حوالى 105 ملايين دولار).

 وأوردت الصحيفة على موقعها الإلكترونى أن الفيلا الفخمة الواقعة على شاطئ الريفييرا الفرنسية، تعتبر بعيدة عن متناول معظم الأغنياء، ولكنها يمكن أن تجذب القلة ممن هم أكثر غنى. وتبلغ مساحة القصر الواقع فى منطقة "سان تيريز" على شاطئ الريفييرا الفرنسية فى سانت تروبيه، نحو 4 أفدنة ويضم 30 غرفة نوم ومسبحا وشاطئا خاصا، وإضافة لقيمته المالية، يحمل القصر قيمة تاريخية إذ شهد ولادة العلاقة العاطفية المثيرة للجدل بين الأميرة ديانا ودودى، التى كشفت عنها كاميرات المصورين المطاردين للمشاهير "الباباراتزى"، بعدما التقطت صورا للثنائى على متن يخت أبحر من الفيلا قبل أيام قلائل من حادث السيارة فى باريس، الذى أودى بحياتهما معا. 

يذكر أن محمد الفايد وزوجته الثانية الفنلندية /هينى/ دعيا فى يوليو عام 1997، أميرة ويلز وأبنائها وليام وهارى لقضاء عطلة فى القصر، كما دعا ابنه الفقيد عماد "دودى" البالغ من العمر 42 عاما للانضمام إليهم، وخلال هذه الإجازة تطورت علاقة دودى بديانا إلى علاقة عاطفية وعلى مدار الأسابيع التالية للزيارة عاد الثنائى إلى القصر مرتين بمفردهما.


 


التعليقات