اللجنة التنفيذية للحزب الديمقراطي العربي تصادق بالإجماع على خوض الانتخابات ضمن تحالف بديل

اللجنة التنفيذية للحزب الديمقراطي العربي تصادق بالإجماع على خوض الانتخابات ضمن تحالف بديل
رام الله - دنيا الوطن
اقرت اللجنة التنفيذية للحزب الديمقراطي العربي خال اجتماعها اليوم الاحد بالناصرة ، خوض الانتخابات القادمة ضمن تحالف بديل ، يلبي تطلعات الشعب في وحدة حقيقية ، تحترم ارادة المواطنين العرب في التأثير والتغيير.

واضاف البيان ” ان الحزب سيخوض الانتخابات ضمن تحالف قائمة الجماهير العربية والذي يشمل فئات وشرائح كامله من شعبنا تم اقصاءها واستثناءها، بالرغم من الحديث الكثير عن الوحدة والعمل من طرف الاحزاب ولجنة الوفاق عكس ذلك .

واضاف البيان” ان الحزب الديمقراطي العربي ، اثبت المسؤولية الوطنية خلال عشرات السنوات من العمل من اجل شعبه وقضيته، واستعداده للتضحية من اجل الوحدة خلال الانتخابات السابقة ”

كما جاء في البيان أيضا ” ان الحزب الديمقراطي العربي قرر خوض الانتخابات ضمن تحالف شامل مؤمنا بان شعبنا سينصفه عندما خذلته لجنة الوفاق وتأمرت عليه بعض الاحزاب لتصفية اهداف الحزب الوطنيه وتطلعات شعبنا تحت شعار” الوحدة ” ، وعدم موضوعية لجنة الوفاق التي منحت احزاب اكثر مما تستحق وسلبت احزاب اخرى اي حق وذلك باسم “المسؤولية الوطنيه”.

واضاف البيان ” ان شعبنا لبى النداء لإيجاد البديل العربي الوطني المعتدل الذي يمثل الجماهير بصدق واخلاص ولا يمثل عليها ، يحمي جماهيرنا ولا يحتمي بها، واثقا من النجاح يوم الحسم بتاريخ 17/3″.

التعليقات