دور الدرجة الاولى لكرة الطاولة بمحافظات غزة

دور الدرجة الاولى لكرة الطاولة بمحافظات غزة
رام الله - دنيا الوطن
اسدل الستار على بطولة الدرجة الأولى للمحافظات الجنوبية والتي شارك فيها 12 نادي هم (( خدمات النصيرات ، شباب البريج ، الأقصى ، خدمات جباليا ، خدمات الشاطيء ، جماعي رفح ، شباب بيت لاهيا ، اتحاد خانيونس ، نادي الصلاح الرياضي ، حطين ، التعاون ، الوفاق )) .

وقد وصل الى المربع الذهبي كل من خدمات النصيرات ، شباب البريج ، خدمات جباليا ، الاقصى الرياضي ، وكان هناك دوري من دور واحد بين الاربع فرق المتأهلة وذلك صباح يوم الجمعة الموافق 23/1/2015م.

كان ذلك بحضور مجلس ادارة اتحاد اللعبة وادارة خدمات البريج والعديد من الاداريين واللاعبين والجمهور الغفير الذي حضر هذه البطولة وكانت النتائج فوز خدمات النصيرات على الاقصى 3/صفر وعلى شباب البريج 3/صفر وفوز الاقصى الرياضي على خدمات جباليا 3/2 وفوز شباب البريج على الاقصى الرياضي 3/1 .

وبهذه النتائج صعد خدمات النصيرات وشباب البريج الى الدرجة الممتازة وهبط الى الدرجة الثانية نادي جماعي رفح وخدمات الشاطيء .

حكام البطولة  محمد صمامه ، عماد بدوان ، عماد الجعل ، الحكام المساعدين عمرو الخطيب ،  عبد الهادي ابو شمالة ، علاء البابا ، واشرف على هذه البطولة عضوي الاتحاد الحكم العام مصباح العسقلاني ومحمود ابو شرار رئيس اللجنة الفنية ومحمد صمامه رئيس لجنة الحكام .

وفي النهاية تم توزيع الكؤوس والجوائز والميداليات على الحكام والفرق الفائزة والنادي المستضيف خدمات البريج وتحدث السيد مصباح العسقلاني في كلمة الاتحاد.

حيث شكر الاندية التي استضافت الادوار التمهيدية والنهائية وكل من ساهم في انجاح هذا الدوري ثم تحدث رئيس نادي خدمات البريج وحيث قدم شكره العميق للاتحاد الذي يبذل اكبر مجهود.

ويعتبر هذا الاتحاد من انشط الاتحادات بعد اتحاد كرة القدم وهذا ما صدر في استفتاء موقع الاقصى الرياضي .

التعليقات