حماس: جرائم الخطف وحملات الملاحقة والاعتقال لن تحرف بوصلتنا ولن توقف مقاومتنا

رام الله - دنيا الوطن

تعقيباً على جريمة اختطاف الأسير المحرر ناجح عاصي ثمّ الإفراج عنه من قبل مجموعة مسلحين منفلتين من حركة فتح، أكّدت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في الضفة الغربية على أنّ هذه الجرائم وما يوازيها من حملات اعتقال وملاحقة من قبل قوات الاحتلال وأجهزة السلطة لن تحرف بوصلتها الموجهة نحو الاحتلال، ولن تثنيها عن طريق الوحدة والمقاومة.

واعتبرت الحركة في تصريح صحفي لها ظهر اليوم، أنّ جريمة اختطاف عاصي وقبلها محاولة اختطاف صوافطة محاولة فاشلة للمسّ بوحدة شعبنا وإيقاف هبّته المتصاعدة في الضفة والقدس، متهمة المنفذين بالسعي لضرب النسيج الوطني والاجتماعي، متذرعين بحججٍ واهيةٍ تحرّكهم أجندةٌ قذرةٌ يقف خلفها الاحتلال وأذرعه الأدواتية.

كما حمّلت الحركة مجدداً حكومة الحمدلله وحركة فتح المسؤولية الكاملة عن تداعيات تكرار هذه الجرائم، مطالبةً الحكومة بإلقاء القبض على المجرمين وإنزال العقوبات الرادعة لهم، خاصة بعد انكشاف بعضهم وانتشار صورهم ومعرفة أسمائهم.

وكان مسلحون من حركة فتح أفرجوا مساء أمس عن الأسير المحرر ناجح عاصي بعد اختطافه ثلاثة أيام، بعد أيام قليلة من محاولة اختطاف فاشلة للأسير المحرر نادر صوافطة في مدينة طوباس.

التعليقات