"بيت الكويت" ينعي وفاة الملك عبدالله ويؤجل مهرجانه السنوي حداداً على الفقيد

رام الله - دنيا الوطن
نعى الدكتور يوسف العميري رئيس بيت الكويت للأعمال الوطنية ومؤسس حملة "خليجيون يحبون مصر" ببالغ الحزن وعميق الاسى إلى الأمة العربية والإسلامية المغفور له خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود. وقرر "بيت الكويت" تأجيل إحتفاله السنوي "مهرجان كلنا في حب الكويت" الذي تشارك به المملكة العربية السعودية إلى شهر إبريل المقبل، بعد أن كان مقررا أن يقام في موعده السنوي في فبراير المقبل.

وعبر "العميري" عن حزنه العميق لفقدان العالم العربي بل الإنسانية جمعاء رجلا صادقا وشجاعا لقبه العالم بـ"ملك الانسانية"، حيث كان له دور انساني كبير في خدمة البشرية، وكان قادرا على مواجهة التحديات بصلابة وحكمة، وكان مؤمنا بالقضايا العربية ومدافعا عنها في أحلك الظروف وأكثرها شدة وتعقيدا، لاسيما في الفترة الأخيرة التي شهدت تحديات كبيرة كان الملك في صدارة مواجهتها بمبادراتها التاريخية الذي .

وتقدم "العميري" بخالص تعازيه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وإلى سمو الأمير مقرن بن عبد العزيز ولي العهد، وإلى جميع أبناء الشعب السعودي، داعيا الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وكريم غفرانه. ووجه "العميري" التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، بمناسبة مبايعته ملكا للمملكة العربية السعودية، وإلى سمو الأمير مقرن بن عبد العزيز ولي العهد.

واعتبر رئيس بيت الكويت للأعمال الوطنية أن الفقيد يشكل خسارة لن تعوض للمملكة والشعب السعودي بأسره، مؤكدا ان جميع ابناء الخليج يشعرون بالحزن العميق لفقدان الملك عبدالله، مثمنين مواقفه التاريخية التي لا تنسى في حل الخلافات الخليجية والعربية، ودوره التاريخي في مساندة مختلف قضايا الامة العربية، وعلى رأسها مكافحة التطرف والارهاب، ودعم مصر.

التعليقات