المركز السعودي للثقافة والتراث يقيم بيت عزاء لليوم الثاني لخادم الحرمين الملك عبد الله في قطاع غزة

المركز السعودي للثقافة والتراث يقيم بيت عزاء لليوم الثاني لخادم الحرمين الملك عبد الله في قطاع غزة
رام الله - دنيا الوطن
اقام المركز السعودي للثقافة والتراث جنوب قطاع غزة اليوم الاحد بيت عزاء لليوم الثاني في مقر المركز السعودي للثقافة والتراث شرق خان يونس جنوب قطاع غزة  للخادم الحرمين الشريفين عبد الله بن عبد العزيز الذي وافته المنية يوم الجمعة .

حيث استقبال المركز السعودي شخصيات من الفصائل الوطنية والإسلامية ومن مؤسسات المجتمع المحلي وبحضور الدكتور باسل ناصر مدير برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP  في قطاع غزة.

وقال رئيس مجلس إدارة المركز السعودي الدكتور جمال أبو ظريفة " إننا ننعي زعيماً من أبرز أبناء الأمتين العربية والإسلامية أعطى الكثير لشعبه وأمته ودافع عن القضية الفلسطينية. وإذ نعرب عن خالص تعازينا للأسرة المالكة ولشعب المملكة العربية السعودية الشقيقة في الفقيد الملك عبدالله بن عبدالعزيز. فإننا نؤكد ثقتنا الكاملة في أن الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي العهد الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود سوف يكملان تلك المسيرة العطرة في خدمة القضية الفلسطينية.."

وقدم الدكتور باسل ناصر مدير برنامج الأمم المتحدة الإنمائي undp تعازيه ومواساته الحارة لحكومة السعودية وشعبها في وفاة الملك عبد الله بن عبد العزيز، وأشاد ناصر بالمواقف النبيلة للملك الراحل الذي كان وفيا للقضية الفلسطينية ومساندا لها في مختلف المحافل الدولية.

بينما أعرب السيد انور أبو طير ممثل حركة "فتح" عن تعازيه ومواساته في وفاة الملك عبد الله بن عبد العزيز، وقال ابو طير أعزي الشعب والمسؤولين في البلد الشقيق المملكة العربية السعودية بوفاة الملك عبد الله بن عبد العزيز، وأبتهل إلى الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم ذويه والأسرة الكريمة الصبر والسلوان».

وقال المدير التنفيذي للمركز السعودي أ. عصام ابو خليل ان المركز سيقيم عدة فعاليات في قطاع غزة بمناسبة تولي جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز وتعريف المجتمع الفلسطيني بمدى حبه للقضية الفلسطينية و مواقفه السياسية و الانسانية والتي كان له دور كبيرة في دعم القضية الفلسطينية .

التعليقات