نواب الشمال يلتقون وكيل وزارة الأوقاف ومسؤول تجمع المؤسسات

رام الله - دنيا الوطن
التقى نواب كتلة التغيير والإصلاح في شمال قطاع غزة مسؤول تجمع المؤسسات بالمحافظة الأخ أبو بلال البرش ووكيل وزارة الأوقاف د.حسن الصيفي ضمن سلسة لقاءات أطلقها مكتب النواب مع عدة مسئولين في المحافظة.

في باكورة اللقاءات عقد مكتب النواب صباح اليوم السبت بحضور النائب د. عاطف عدوان والنائب د. محمد شهاب والنائب د. يوسف الشرافي، ومسؤول تجمع المؤسسات بالمحافظة الشمالية الأخ أبو بلال البرش.

وأوضح النائب عدوان بأن اللقاء مع البرش يهدف لوضع آليات منظمة وواضحة لعمل المؤسسات في المحافظة والعمل على إلزام كافة المؤسسات بها.

وقال  النائب عدوان بأن هذا اللقاء ويأتي في ظل المعاناة اليومية التي يعيشها أبناء الشعب الفلسطيني المحاصر منذ سنوات، وفي ظل تفاقم الأزمة الاقتصادية من ارتفاع معدلات البطالة والفقر.

وأكد النائب د. عاطف عدوان أن بيوت النواب ومكاتبهم مفتوحة في كل مكان وعلى مدار الساعة حيث يواجه الجمهور في كل مكان، وأن هذا اللقاء يأتي ضمن تواصل النواب مع فئات وشرائح المجتمع المختلفة.

في سياق منفصل ، عقد النواب لقاءاً مع  وكيل وزارة الأوقاف د.حسن الصيفي ويهدف اللقاء إلى التباحث حول الخطباء في المساجد ومدى انضباطهم ومستوى أدائهم ورضى الناس عنهم في المحافظة.

التعليقات