الخدمة العامة تنظم اللقاء السنوي بأطباءها

رام الله - دنيا الوطن
عقدت جمعية الخدمة العامة لقائها السنوي بأطباءها لتنظيم وإعادة تفعيل عملها التكاملي في تقديم خدماتها الطبية للمرحلة القادمة ، حيث حضر اللقاء جميع الأطباء العاملين في العيادات التخصصية في مستشفياتها الثلاث " م. الخدمة العامة ، م. العيون التخصصي ،م. القلب والأوعية الدموية التخصصي "  كما وحضر عدد من  الجراحين وأعضاء مجلس إدارة الجمعية .

وفي اللقاء أشار مدير عام الجمعية أ. عوني العكلوك على أهمية عقد مثل هذه اللقاءات والتي تعمل إلى إعادة تنظيم العمل وخاصة في ظل إفتتاح عيادات وأقسام طبية جديدة وعمل أطباء جدد لدى مستشفيات الخدمة العامة والذي يساهم في عملية التعارف والتعاون بين الأطباء  في عملية  تقديم خدمة تكاملية  للمرضى .

هذا وأكد العكلوك على حرص الجمعية على استقطاب الكفاءات الطبية وتوفير المناخ الملائم لها وكما أكد أن الجمعية ستظل تسخر جميع خدماتها وأنظمتها لراحة الطبيب والذي بدوره سيقدم خدمة نوعية للمرضى .

هذا واستعرض مدير عام الجمعية بعض العيادات و الخدمات الطبية الجديدة التي تم توفيرها خلال الفترة السابقة والتي ستدعم الخدمة التكاملية  مثل توفير خدمة العلاج الطبيعي وتوفير بعض العيادات الجديدة مثل العيادة الأستشارية لمرضى القلب  وعيادة قلب الأطفال  وعيادة جراحة الأطفال .

وفي الختام  نظمت فقرة تعارف بالأطباء وتخصصاتهم ومجال عملهم و تم توزيع الدليل الرسمي لأطباء جمعية الخدمة العامة  وبعض الهدايا الرمزية ومن ثم تناول طعام الغداء ، وشكر "العكلوك" الحضور على جهودهم الفاعلة التي قدموها خلال العام السابق والذي ساهمت بشكل كبير في رقي عمل الجمعية ، متمنياً لهم مزيدا من التقدم والنجاح .

التعليقات