ضمن فعاليات اليوبيل الذهبي..الإتحاد الفلسطيني الأمريكي يطلق مباراة ودية لنجوم فلسطين بأمريكا

ضمن فعاليات اليوبيل الذهبي..الإتحاد الفلسطيني الأمريكي يطلق مباراة ودية لنجوم فلسطين بأمريكا
رام الله - دنيا الوطن
أطلق الإتحاد الفلسطيني الأمريكي مباراة ودية جمعت نجوم
الكرة الفلسطينية في أمريكا بإدارة الكابتن سامي المهدي وأعضاء اللجنة الرياضية تحت رعاية محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام وبحضور نائب السفير الفلسطيني في واشنطن عمر الفقيه ورئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة وترمسعيا ربحي ابو الهموم وحشد من الجالية الفلسطينية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقالت المحافظ في كلمة ألقتها أمام الحشود أن هذه الدوره التي تحمل اسم الشهيد زياد أبو عين هي تأكيد على الثبات الفلسطيني والإرادة الوطنية المزروعة في قلب ووجدان الفلسطينيين أينما وجدوا، ناقلة تحيات فخامة الرئيس لكافة أبناء الجالية، لافتة أن الشهداء والأسرى هم شعلة الوفاء وعنوان البطولة والفداء الذي تتميز به فلسطين، مؤكدة على أهمية الجالية الفلسطينية في أمريكا ودورها في تعرية هذا المحتل الذي يبطش بكل ما هو فلسطيني.

وبينت المحافظ أن المشاركات الفلسطينية الرياضية أو الإجتماعية أو الأنشطة بكافة أشكالها هي طريق لكثيف الترابط الفلسطيني خصوصا في الغربة، وما لذلك من أثر متيز على كافة الأصعدة.

وقامت المحافظ ونائب السفير ورؤساء البلديات بتوزيع الكؤوس والماديليات على الفرق، مؤكدة أن الجميع فائز لأن الهدف الحقيقي هو رفع اسم فلسطين والتكاتف من أجل اثبات الوجود الفلسطيني وايصال رسائله النبيله وحقوقه الثابته إلى العالم أجمع.

يذكر أن المحافظ غنام تقوم بجولة في الولايات المتحدة الأمريكية، تهدف لفضح ممارسات الإحتلال والإلتقاء بعدة مؤسسات وجمعيات داعمة لشعبنا، والتواصل مع جاليتنا الفلسطينية لتنشيط العمل من أجل الثوابت الوطنية، وستشارك بالفعاليات المركزية التي تقيمها الجالية تخليدا لذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية.





التعليقات